مدير مكتب تعليم شرق الطّائف يكشف عن خطّة سدّ العجز

مدير مكتب تعليم شرق الطّائف يكشف عن خطّة سدّ العجز

الساعة 3:17 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
460
0
طباعة
DSC_0169-(32)

  ......       

أكّد مدير مكتب التربية والتعليم بشرق الطائف -فهاد الذويبي- على ضرورة الحرص على تعزيز القيم النبويّة التي تبنتها الإدارة لهذا العام، تحت شعار (سعادتي في صلاتي)، وتفعيلها داخل وخارج المدرسة.

وتحدث الذويبيّ -في اجتماع مديري مدارس الشرق، الذي ترأسه، مساء أمس الأول على مسرح مدارس الأندلس، بحضور مشرفي الإدارة المدرسية بالمكتب، وأكثر من 100 مدير مدرسة من كل المراحل التعليمية الثلاث- عن منجزات المدارس في العام الماضي، مثمّناً جهود المدارس في توثيقها.

وكشف الذويبي عن آلية سدّ العجز المعتمدة للمعلمين، والحرص على تعاون مديري المدارس في تطبيق الآلية، والدخول لبرنامج تكافل لتسجيل طلاب الصفّ الأول المستحقين للإعانة، مع أهمية تسجيل المدرسة في النظام، والتأكيد على معالجة التأخّر الذي حصل في رفع بيانات التكامل الإلكتروني لهذا العام.

وأكد الذويبي على ضرورة المحافظة على التقدم الذي حصل عليه المكتب في العام الماضي، مشيراً إلى الملاحظات التي رصدت من خلال الهاتف الإرشادي لهذا العام.

ونبّه -على مديري المدارس- بعدم تجاوز المرجعية الإدارية، واتباع القنوات الرسمية في المخاطبات الرسمية، والتأكيد على أهمية حضور جميع المعلمين التدريب، وتطبيق استراتيجيات التعلّم النّشط.

DSC_0219 DSC_0192 DSC_0189


قد يعجبك ايضاً

برعاية “المواطن”.. البناوي يحاضر عن “تأثير المخدرات على الشباب والأمن” برجال ألمع

المواطن – حسن عسيري ضمن فعاليات مهرجان العسل