مرور عسير يكثّف تواجده في عقبتي ضلع وشعار

مرور عسير يكثّف تواجده في عقبتي ضلع وشعار

الساعة 2:59 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2210
1
طباعة
20131128_171600

  ......       

تشهد منطقةُ عسير هذه الأيام كثافةً عالية في حركة السير تتمثل في انتقال سكان سراة منطقة عسير إلى المناطق الدافئة بتهامة عسير وجازان من خلال عقبتي ضلع وشعار، وذلك في إجازة نهاية كل أسبوع حيث يواكب ذلك تكثيف للتواجد المروري.

وقال الناطقُ الإعلامي لإدارة مرور منطقة عسير -المقدم محمد سعيد العسيري- إنه تم عقد عدة اجتماعات خلال هذا الأسبوع ترأسها مدير المرور بالمنطقة -العميد عايض بن عبدالله آل دخيل الله- مع ضباط الإدارة، تم من خلالها التأكيد على تكثيف التواجد المروري حسب الخطة المرورية الصادرة بهذا الشأن وتوزيع عدد من الدوريات السرية لرصد مخالفة السرعة والتجاوز الخاطئ ومخالفة طمس وفك لوحات المركبات.

وحثّ آل دخيل الله منسوبي شعبة الحوادث في الحرص على سرعة رفع الحوادث التي تقع على الطريق وإزاحة المركبات من الطريق.

ووقف آل دخيل الله على وضع الحركة المرورية بعقبة ضلع عصر يوم أمس الخميس.

وأبان العميد عائض -عبر لقاء إذاعي- أنّ عقبة ضلع شهدت كثافة حركة من متوسطة إلى عالية في ظل تواجد مروري جيد جداً.

ونوّه إلى توجيه صاحب السمو الملكي أمير منطقة عسير بتقديم كافة الإمكانيات لخدمة أهالي المنطقة مستخدمي هذه الطرق، مشيراً إلى أنّ حركة السير انسيابية باتجاه المناطق الشتوية حيث لم تسجل أي حوادث تذكر ولله الحمد.

واختتم حديثه بالأمنيات لكل مستخدمي الطريق بالسلامة، وأن يصلوا إلى الجهات التي يقصدونها بكل أمان وراحة، داعياً الجميع بالتقيّد بتعليمات وأنظمة المرور وأخذ الاحتياطات اللازمة للقيادة في المناطق شديدة الانحدار وذات المنعطفات الحادة كعقبتي ضلع وشعار، وعدم التجاوز الخاطئ الذي هو سبب في وقوع العديد من الحوادث بهذه الطرق، ومذكراً بأن السلامة هي الأهم دائماً.

20131128_161035 20131128_160034 20131128_160734


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. صور مغادرة الملك سلمان للكويت في ختام جولته الخليجية