مسابقة “هنكل” العالمية تستقبل الأفكارَ الإبداعية لطلاب الخليج

مسابقة “هنكل” العالمية تستقبل الأفكارَ الإبداعية لطلاب الخليج

الساعة 11:54 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
410
0
طباعة
0

  ......       

أعلنت مسابقةُ “هنكل” العالمية للطلاب “هنكل للابتكار” للمرة الثانية، عن فتح باب استقبال الأفكار الإبداعية المتميزة لمنتجات وتقنيات مستقبيلة لمنتجات “هنكل” في كافة أنحاء دول الخليج العربية.

وتنطلق المسابقةُ تحت شعار “ابتكار، تعلم، نمو”، وتدعو جميعَ الطلاب من دول الخليج إلى تقديم أفكارهم المستدامة والمبتكرة قبل تاريخ 11 ديسمبر 2013 عبر الرابط www.henkelchallenge.com.

وتهدف المسابقةُ إلى تصميم منتج مستقبلي أو تقنية متطورة لأحد منتجات هنكل في مجال العناية بالجمال أو الغسيل والعناية بالمنزل أو تقنيات المواد اللاصقة.

ويتاح للطلاب التسجيلُ في فريق يضم كلّ منها فردين، ليقوموا بدور مديري تطوير الأعمال الذين يهتمون بالاستدامة والجانب الإبداعي عن طريق مشاركتهم بالمسابقة.

وتقدّم هنكل للطلاب دعماً شاملاً منذ بداية تسجيلهم بالمسابقة، بحيث يمكنهم الدخول والاطلاع على برامج متخصصة للتعليم الإلكتروني، والتي تمثل جانباً أساسياً من مكونات إدارة التعليم الداخلي لدى هنكل.

وستحصل الفرق الثلاثة الأولى على فرصة لقاء الرئيس التنفيذي لهنكل “كاسبر رورستد” شخصياً، إلى جانب فوز الفريق الأول بتذكرة للسفر حول العالم بقيمة 10,000 يورو.

ويحصل الفريقُ الثاني على جائزة قدرها 4,000 يورو فيما تبلغ قيمة جائزة المركز الثالث 2,000 يورو.


قد يعجبك ايضاً

قمة الخليج الـ37.. مسيرة العمل المشترك تمضي قدماً بدعم القادة والزعماء وتآلف الشعوب

المواطن – واس تستضيف مملكة البحرين يوم غد