مصدر أمني لـ”المواطن”: حادثة “ضلع” سببها عدم تنظيم مرور مركبات الجيش

الثلاثاء ٥ نوفمبر ٢٠١٣ الساعة ٨:٣٧ مساءً
مصدر أمني لـ”المواطن”: حادثة “ضلع” سببها عدم تنظيم مرور مركبات الجيش

كشف مصدر أمني لـ”المواطن” الأسباب التي أدت إلى فقدان قائد السيارة التابعة للجيش السيطرة عليها، ما أدى إلى وقوع الحادث الذي راح ضحيته 4 أشخاص وأصيب 4 آخرون، نتيجة سحق 3 سيارات مدنية.

وأرجع المصدر الأسباب إلى سوء التنظيم المروري في أوقات سير السيارات الكبيرة التابعة للجيش، مشيراً إلى أن ذلك تزامن مع حدوث عطل بسيط في سيارة الجيش، ما تسبب في حدوث الحادثة.

وقال المصدر الأمني لـ”المواطن” إنه يتعين على مسؤولي المرور تحديد ساعات لسير سيارات الجيش الكبيرة في العقبة في غير أوقات الذروة، وأن تسير تلك السيارات في مسافات متباعدة تفصل بين كل مركبتين مسافة نصف كيلو متر على الأقل، حتى إذا فقد قائد إحداها السيطرة على سيارته كانت الأضرار مرتبطة بسيارة واحدة فقط.

ونصح بالتوقف الإجباري لتلك السيارات من مرتين إلى ثلاث في مواقف التبريدات المخصصة بالعقبة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    اغلب سائقين سيارات تابعه القطاعات العسكريه يقودون سيارات بتهور بدون داعي لذالك

  • ابو يزيد

    ياخي كل سائق عربه كبيره سوا عسكريه اومدنيه من اول ماينزل مع عقبة ضلع هو يشووف الموت قدامه لين ينزل اسفل العقبه كيف تبونه بعد يتهور

  • ة

    كناور من العصر الحجري

  • يحيى الزهراني

    انا عسكري ولله اقول الحق وكمان تخصصي سايق عربه خفيف بس بعض الاخوان فيهم تهور الله يهديهم ثاني اغلب العربات تضل واقفه فتره وتكثر بها الاعطال بسبب الوقوف وسبب عدم تمرين العربات لن اغلب العربات تحتاج تحريك وغلبها نظام المكابح هواء اذ خرب والعربه في السير هذي كارثه