ملاسنات ومشادات بين معلمة ومشرفات المهد بسبب طلب النقل

ملاسنات ومشادات بين معلمة ومشرفات المهد بسبب طلب النقل

الساعة 2:58 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
470
0
طباعة
مهد الذهب

  ......       

انتهى استفسارُ معلمة -صباح اليوم- عن طلب نقلها في مكتب الإشراف النسائي بمحافظ المهد إلى نقلها للمستشفى للاطمئنان على حالتها الصحية إثر مشادة وملاسنة مع المشرفات بالمكتب بعد أن اقتحمت إحدى الغرف.

وقال الناطقُ الإعلامي بشرطة المدينة المنورة -العقيد فهد الغنام- إنّ شرطة محافظة المهد التابعة لشرطة منطقة المدينة المنورة تلقت بلاغاً من قِبل مدير إدارة التربية والتعليم بمحافظة المهد يفيد بوجود امرأة دخلت إلى مكتب الإشراف التربوي النسائي بمحافظة المهد أدى إلى حدوث ملاسنة ومشادة كلامية بينها وبين المشرفات بالمكتب وهي موجودة بإحدى الغرف، حيث قامت بإغلاق الباب على نفسها.

وبيّن الغنام أنه تم مباشرة البلاغ من شرطة المحافظة ممثلة بالدوريات الأمنية والبحث الميداني، كما باشر الدفاع المدني والهلال الأحمر الموقع.

وأضاف: بجمع المعلومات اللازمة من قِبل شرطة المحافظة اتضح أنّ المرأة تعمل معلّمة بمجمع مدارس البنات بقرية العمق التابع لمحافظة المهد، وحضرت للمكتب للمعرفة والاستفسار عن طلب نقلها، موضحاً أنها قامت بفتح باب الغرفة من تلقاء نفسها.

وأشار الغنام إلى أنه تم نقل المعلمة إلى مستشفى المهد العام للاطمئنان على حالتها الصحية من قِبل الهلال الأحمر، وتم خروجها من المستشفى حيث حالتها الصحية سليمة.

وتابع قائلاً: “تولت إدارةُ تعليم المحافظة التحقيقَ في الموضوع لكون القضية وقعت داخل مبنى الإدارة”.


قد يعجبك ايضاً

محكمة تُبعد فتاة عن أمها بسبب الحجاب

المواطن – وكالات أبعدت محكمة مخرا، الجمعة الماضية،