ملعب “شيان سي” يجهّز المنتخب السعوديّ لمواجهة الصّين الآسيويّة

ملعب “شيان سي” يجهّز المنتخب السعوديّ لمواجهة الصّين الآسيويّة

الساعة 7:38 مساءً
- ‎فيالرياضة
555
0
طباعة
اسيا

  ......       

بدأ المنتخب السعودي الأول تحضيراته اليوم على ملعب شيان سي الرديف، وذلك عند الساعة السادسة والنصف مساءً، استعداداً لمواجهته المرتقبة أمام المنتخب الصيني بعد غد الثلاثاء على ملعب شيان سي، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات آسيا التي ستقام في أستراليا عام 2015م.

وكان الأخضر قد حسم تأهله لنهائيات كأس آسيا 2015، بعد أن حصد (12) نقطة كاملة من لقاءاته الأربعة الأولى، آخرها أمام منتخب العراق الذي تغلب عليه (2-1) يوم الجمعة الماضي، ومواصلة الصدارة تحتاج إلى نقطة واحدة، إما أمام الصين أو إندونيسيا التي سيواجهها في آخر لقاءات المجموعة في شهر مارس المقبل.
تجدر الإشارة إلى أن المنتخبين السعودي والصيني التقيا في (16) مباراة دولية رسمية، فاز الأخضر في (7) مباريات، وتعادلا في (3) مباريات، بينما فاز منتخب الصين في (6) مباريات، وسجل الأخضر (22) هدفاً، بينما سجل منتخب الصين (20 هدفاً). وخلال (16) عاماً الماضية، لم يستطع منتخب الصين أن يحقق الفوز على المنتخب السعودي، إذ يرجع آخر فوز لمنتخب الصين إلى أكتوبر 1997، في لقاء جمع الفريقين في مدينة داليان الصينية، ضمن تصفيات كأس العالم 1998، بالرغم أن المنتخبين لعبا أربع لقاءات بعده، آخرها لقاء الذهاب من التصفيات الحالية.


قد يعجبك ايضاً

صور.. منتدى أسبار الدولي يسبر نهم الإنسان السعودي إلى المعرفة

المواطن – واس أكد صاحب السمو الملكي الأمير