ملك البحرين للفيصل : مواقف السعودية المشرفة انعكست على رابط الأخوة

ملك البحرين للفيصل : مواقف السعودية المشرفة انعكست على رابط الأخوة

الساعة 10:19 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2205
0
طباعة
الملك عبدالله حمد بن عيسى آل خليفة

  ......       

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- رسالة لأخيه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين تتعلق بالعلاقات الأخوية التاريخية الوطيدة القائمة بين البلدين والشعبين الشقيقين في المجالات كافة إضافة إلى آخر التطورات والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.
وقام بنقل الرسالة صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية خلال استقبال جلالته له بقصر القضيبية اليوم.
وقد نقل سمو الأمير سعود الفيصل خلال الاستقبال تحيات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين لأخيهما جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وتمنياتهما الطيبة بموفور الصحة والسعادة لجلالته ولمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار ، فيما حمل جلالته سمو وزير الخارجية تحياته إلى خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده.
وأوضحت وكالة أنباء البحرين أن جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة رحب بسمو الأمير سعود الفيصل وأعرب عن اعتزازه بعمق العلاقات المتميزة التي تربط المملكتين الشقيقتين وما يشهده التعاون الوثيق والتنسيق المشترك بينهما من تطور ونماء بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين وشعبيهما الشقيقين.
وأبدى جلالته تقديره للمواقف المشرفة للمملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين ودعمها المستمر تجاه مملكة البحرين ، مؤكداً أن هذه المواقف عكست على الدوام روابط المحبة والأخوة الوثيقة والمصير المشترك بين البلدين الشقيقين على مر التاريخ.
وثمّن الدور الرائد للمملكة العربية السعودية الشقيقة في دعم مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية والعمل على تعزيز التعاون بين أعضاء المجلس ومواقفها الداعمة لمختلف القضايا العربية والإسلامية العادلة.
واستعرض جلالة ملك البحرين مع سمو الأمير سعود الفيصل خلال الاستقبال مجمل التطورات والأحداث المستجدة التي تشهدها المنطقة العربية والإقليمية.
وكان صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية قد وصل إلى مملكة البحرين في وقت سابق اليوم حيث كان في استقباله في المطار معالي الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة وزير الخارجية بمملكة البحرين.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. #الهلال يتقدم على الوحدة بثنائية نظيفة في الشوط الأول

المواطن ــ أبوبكر حامد  أنهى الهلال الشوط الأول