مواطن ينتحل صفة ضابط وينشر “فيديو” مسيئاً لرجال الأمن

مواطن ينتحل صفة ضابط وينشر “فيديو” مسيئاً لرجال الأمن

الساعة 6:41 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
18625
93
طباعة
SDF

  ......       

خالف مواطن -انتحل صفة أحد الضباط من منسوبي وزارة الداخلية- تعليمات الوزارة، عندما نشر مقطع فيديو، ينادي فيه على معشوقته، في ما يعدّ تجاوزاً للتكميل الرسميّ لعمله .

من جهته نفى الناطق الإعلامي لشرطة الطائف -المقدم تركي الشهري- ما تردد من أنباء حول انتماء الضابط المذكور لشرطة الطائف.

وأثار مقطع الفيديو -المنشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي- حفيظة عدد كبير من المواطنين. وترددت أنباء أن صاحب الفيديو ليس ضابطاً بالأساس، ولكنه شخص عادي ينتحل صفة ضابط شرطة.

وتساءل عدد من المواطنين عن الكيفية التي حصل بها هذا المواطن على رتبتين “لملازم أول” مطالبين بملاحقة من ينتحلون الشخصية بغرض الإساءة لرجال الأمن.


submit to reddit

ِشارك  على الفيس بوك

93 Comments

  1. محمد النفيعي

    هو شكله قال ل هدى انه ضابط وحصل بينهم خلاف وسجل مقطع فيديو بثبت لها انه ضابط وماكان متوقع ان الفيديو ينتشر وثاني شي البنت المفروض تتعاقب لانها نشرت الفيديو ويمكن ابتزته

  2. أول شي عيب السب ولله عيب ثاني شي لو البنت وزعت المقطع بتنوم على توزيعه لأن المقطع الحين جدا منتشر ولله لآ تندم وتحسن فيه بس الله يصبر اهله

  3. بسيبصثفقشض

    يا جامعة الي يتتريق عليه.. الشخص اذا تعلق ندعيله بالمعافة من العشق مو ندعي عليه.. ترى يحس بالاول والاخير له قلب لو مالكم قلب ,,حب يعبر عن حبه للبنت,,والبنت فضحته لخلاف دار بينهم

  4. اش السالفه ??

  5. عبدالله السبيعي

    المفروض يتخذون فية الاجرات الازمة هذا يحاول يشوة صورة منسوبي وزارة الداخلية

  6. محمد الدوسي

    لو انه ضابط بالفعل ماكان سوى هالشي لانه مستقبله واقف ع كذا ولو انه جندي مو ضابط معروف انه في القطاعات العسكريه ممنوع تطلع امام كميرى وتصور نفسك بمقطع يطلعك فيه اضحوكه للجميع لان فيها محاكمه عسكريه قبل الفصل
    لاكن هذا واحد مريض حب يسوي شوشره في البلد او ممكن انه خروف وهق نفسه بشي مو ملكه
    اتمنا ان الدوله تضرب بيد من حديد على هالنوعيات
    الله يهدينا جميع الاسلام عندنا صار ضعيف لدرجة انه صرنا علكه بمل فم يعلك فينا

    1. حسيت انه ارهابي ههههههههههههههه اي يد من حديد
      يد من حديد يعني يسلم نفسه او يموت يقصدون الارهابيين

  7. طيب ياناس يمكن احد ناشر مقطعه هو مايدري

  8. نواف العتيبي

    اغلبهم صارو مثله إلى من ستر الله عليه وين عسكر ايام زمان الشنب و الخشونه

  9. غير معروف

    والله كشته ماهي من عرين الأسود

  10. خالد الضبعاني

    خمسين جلده على كل نجمه *٤سنوات سجناقل تقدير على كل نجمه سنه وقليله بحقه

  11. غير معروف

    اولا ان صدق الخبر ان صدق ليه عشان ظابط يعني عشان مايقولون ان الظباط يسون كذا ويسيرون علك في فويه الناس
    وبعدين ان صدق الخبر لابد من محاسبة صاحب البذلة العسكرية ازلا محاسبة عسيرة ومن ثم المواطن

  12. وليد حسين

    من المفروض انه يشهر فيه علشان يعتبرون الباقين زادت مشاكل الضباط الجدد زي ذا يطرررررررد من الخدمه نهائيا

  13. الله المستعان هزلت والله ضابط ومسوي كذا هذي مصيبه

  14. اللهم لا شمات ˆ⌣ˆ

  15. مافيه انسان مايغلط خلاص وقفت عليه كبروعقولكم

  16. الدعوة ترقيييييع

    ترقيييييييع وتغطية عليييييه

  17. ناصر السلمي

    هذا نتيجة التهاون والتراخي مع الخياطين وأصحاب المغاسل وحبذا لو فرضت في كل مدينة مغسلة او اثنتان يحق لها استقبال البدل العسكرية ويوضع عليها غرامات في حالة ماتقدم على ضياع او تسليم بد للغير صاحبها وكذلك تقلل تصاريح الخياطين وتوضع عليهم رقابة صارمة لا سيما وان الوافدين هم من يقوم عليها والذين عاثوا بالأرض فسادا

  18. يجب معاقبته اشد عقاب والاشهار به ليكون عظه وعبره للغير ممن يسئون لرجال الوطن حفظهم الله حيث ان اخلاقيت عملهم لا تطابق هذه التصرفات المشينه

  19. غير معروف

    وين االقى المقطع

  20. سبحانك اللهم استغفرك واتووب اللييك

  21. والله من شفت المقطع وانا عارف ان خشته مهيب خشت ضابط يعتز بالبدله اللي لابسه

  22. لو تذكرون ياشباب قبل فترة شاب اخر انتحل صفة ضابط وشاهدنه في مقاطع في اليوتيب اخذ يرقص ويتغنج ويدعو للفاحشة

  23. اولا ضابط والا غيره. معروف ان الضابط ان مشاكله كثيره واختلاته اكثر من الافراد لاكن نظام الخدمه والامتيازات الممنوحه له تجعله كانه لم يفعل شي والاعلام داعم له فلاننسي ان ابن ادم خطاء

  24. مشعل الحارثي ..

    كلنا امل بأن تتمكن الجهات المختصه بالقبض عليه ومعاقبته اشد العقوبات لما قام به من عمل مشين … وكلنا ثقه في رجال الامن البواسل واخلاقهم في هذا البلد الطيب .. تحياتي لكم

    1. يارب تتمكن الجهات الامنية من القبض عليه ولو كان من القبيلة ههههههههههههههههههه

  25. متبع الحقيقة

    صعب احد يتجرأ وينتحل شخصية ويكون واضح في المقطع لكن ما تدري كل شي وارد
    الشي الثاني يمكن ما كان متوقع انه المقطع ينتشر

    الشي الثالث لو كل واحد منا راجع نفسه راح يكتشف انه اخص من هذا الشب لكنه الله ستر علينا فارجو عدم التشميت

  26. إحساس المشاعر

    الله يهدينا ويهديه ويهدي جميع المسلمين

  27. ابو الحسن

    الاهتمام بلقمه العيش وامور المعيشه وتبادل المنافع لتخفيض اسعار السلع والمعيشه افضل من الاهتمام بهذه الامور

  28. ابو الحسن

    الخطا وارد من اي بشر والقضيه فرديه لاتحتاج لهذا الاهتمام

  29. اعتبروني صدقته

  30. الله لايسامحه إن كان منتحل يبغى يشوهه سمعت ضباط الأمن الله إنك لاتوفقه يالله ياحكيم وجه مو وجه خير

  31. طيب الي يقلدو الضابط وبلبس عسكري يعاقبوا او جت ع الضابط فقط قالوا رجل امن ليه رجل اﻻمن مو مخلوق وﻻ مواطن الله يهدي الجميع انتم وانا يارب قولوا آمين

  32. اكيد فوتوشوب

  33. ابوفهد الزعفراني

    من امن العقوبه اساء الادب

  34. ههههههههههههههههه

    1. الصورة به

      الصورة تاجي به

  35. غير معروف

    الله لا يبلانه يزين الي في القوة البريه ههههههههههههه

  36. محمد أحمد شاعرالنور ﺃﺑﻮﺧﺎﻟﺪ

    الله يهدينا واياهم

    يا اخوان ويا اخوات
    الله يهديكم ويصلح بالكم
    كلنا عندنا عيوب وذنوب
    لاتشمتون في فضايح الناس فيبتليكم الله بأسوأ منها
    ياليت لو كل انسان يتابع نفسه ويراجع ذنوبه
    فلا تزر وازرة وزر أخرى
    (كفى بنفسك عليك اليوم حسيبا)
    دعوا الخلق للخالق
    واشغلو انفسكم في شي ينفعكم…

    قولو خيرا” او أصمتوا

    لسنا ملائكة

    كفاكم تتبعا” لزلات الناس وعيوبهم

    نصيحة اخ. لإخوانه واخواته في الله ودمتم بخير ☺

    1. حسبي الله عليه هذا قليل ادب وليس كفو لرتبه

  37. شاعرالنور ﺃﺑﻮﺧﺎﻟﺪ

    الله يهدينا واياهم

    يا اخوان ويا اخوات
    الله يهديكم ويصلح بالكم
    كلنا عندنا عيوب وذنوب
    لاتشمتون في فضايح الناس فيبتليكم الله بأسوأ منها
    ياليت لو كل انسان يتابع نفسه ويراجع ذنوبه
    فلا تزر وازرة وزر أخرى
    ()

  38. الله يهديك الى طريق الصواب

  39. عاقبوه أشد العقاب حسبي الله ونعم الوكيل

  40. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  41. المتوكل على الله

    ادعو له ان الله يهديه واتركو التشمت بخلق الله ونشر الفضايح

  42. من ستر على مسلم ستر عليه يوم القيامه ..من أراد يحيا بستر من الله فلا يكشف ستر أحد ..

    1. من ستر على مسلم ستر الله عليه يوم القيامه ..من أراد يحيا بستر من الله فلا يكشف ستر أحد ..

  43. فيصل الهذلي

    راح فيها حبيب هدى بكره السجن وتقابل عايض هناك

  44. احب ان اشكر خادم الحرمين الشريفين

    1. اهووه انتحل شخصيتة ضابط ليه هذا الهجوم

      1. كيف تشويه لضباط اهووه لا شتم بس قال هدى احبك

  45. ملازم اول ونوط المئوية جديده

  46. الصورة برتبة ملازم اول ولا نقيب ومركب نوط المئوية واصغر واحد خلال فترة المئوية برتبة رائد الان

  47. صح‏ ‏ماسوا‏ ‏خطى‏ ‏بس‏ ‏شكلك‏ ‏هدى

  48. يا اخوان هذي واضحه تشويه متعمد لصورة ضابط الامن من واحد ناقص ووقح ومريض .. ولا بالله من الدلخ اللي بيصور نفسه ويرسلها كذا .. لا وبعد ضابط وحاط لوحة اسم هههههه

  49. ابعرف انا رجال الشرطه اليس هم من بني ادم ليش دائما تكبيرالامور واعطائها اكبرمن حجمها والبلبله اللي مالها داعي ننشغل داااائما بصغاائر الامور الموقف اللي مصور عادي مافيه اي اسااءه لرجل الامن الله المستعان

  50. حطوه مواطن عادي خخخخخخخخ

    1. ياجماعه كلن يخطي وراكم اكلتو الولد بقشوره حطيتو كل اعيوب الدنيا فيه قولو الله يهديه ويهدي شبابنا وشباتنا فلا تضحكون ثم تبتالون الله يفرج همه ويصلحه

  51. ايعني ضباطكم موب خرفان ههههههههههههههه ا

  52. ابو عبدالله

    يعني ضباطكم موب خرفان هههههههههههههههه

  53. لا حول ولا قوه الا بالله ضباطنا اشرف واطهر من ان يفعلو هذه التصرفات

  54. تركي العنزي

    الله يهدي شبابنا وبناتنا علي الطريق الصواب

  55. سلطان العنزي

    انا من اول ماشفت وجهه وانا غاسل يدي انه مو ظابط

  56. نسأل الله العفو والعافيه وان يديم علينا نعمة الأمن والامآن

  57. نسأل الله

  58. مرحباسلام

    خلوه يعبر عن أشعوره حرام عليكم

  59. الله يهديه قيس زمانه

  60. هذا ظابط خروف لكن اوصي افراده يشدون عليه بعد وهو رايح ادوام وطالعين يرقعوله شنب مافيه وحيفاه.

  61. خلوا عنكم الخبر مانخبرون لي جمس 97 للبيع

  62. ناجي العتيبي

    كلم هدئ تفزعلك هههههههههه

  63. ابونياف الزايدي

    مطلوب الشخص هذا حيآ او ميتآ

  64. هدى احبك …….ههههههههه ياشين الخروف لابغى يسوى رومنسي

    1. ماهر المغامر

      خلللله

  65. ههههههه

  66. غير معروف

    خل هند تنفعك

  67. سعد العتيبي

    ضابط او غير ضابط .. تنفون والا تثبتون

    من الحب ماقتل ياهدى

  68. هذا الشخص اعتقد انه وصل الي حافة الجنون وهو شخص معروف

  69. الله يعينه علي ما ابتلاه

  70. سعبد القحطاني

    واضح انه منتحل شخصية ضابط ولا حاط لوحة الاسم بعد

  71. حسبي الله ونعم الوكيل

  72. محمد الشهري

    المحلات العسكرية لا تلتزم بإبراز البطاقة قبل التفصيل
    او عند شراء اي غرض ،، يجب التدقيق عليهم فهم المسؤولين عن ذلك
    قبل المواطن

  73. خالد سرور

    مصدقين مصدقين

  74. يحاسب صاحب البدله
    واسمه واضح للجميع على لوحة الاسم
    كيف انتحال للشخصيه
    صوت وصوره ولوحة اسم
    خلها تنفعك هدى اللحين

  75. واضح انو رجال أمن و الله كيف طلع اسمو بالكامل بس لا تلفوا علينا ولا شي ولا تنسبوا المقطع لاحد تاني

  76. حسبي الله ع المتسبب وين حماية المستهلك
    قصدي المواطن

  77. الحب اننت

    هههههه

  78. هذا قليل حيا وادب ويجب انه يعاقب علي هذه الفعله المسيئه لرجال الامن

  79. غير معروف

    مانكبنى أﻵ الغشم

  80. بقايا الماضي الجميل

    اكبر جريمه ينتحل شخصية رجل اﻻمن والمثل يقول من أمن العقوبه أساء اﻷدب أرى أن يعاقب بقوه ويشهربه ليرتدع الغير

  81. هذي الفضاوه والله انه مايستحي والله يهديه ابحثوا عنه وعاقبوه .

  82. فايز البلوي

    حسبي الله ونعم الوكيل عليهم والله يعز الاسلام ويحفظ لنا البلاد ولأمن

  83. ھههههههه
    شر البليه مايضحك
    الله لايبلانا ولا يتيلنا

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.




تيوب المواطن


الرياضه


غرائب

قد يعجبك ايضاً

وفاة ضابط أمن في حادث انقلاب بـ”أبو عريش”

المواطن- خالد الأحمد- جازان تعرضت دورية أمنية تابعة