نكتة أطلقها الدكتور “العرابي” في “تويتر” فتحت عليه جبهة حرب

نكتة أطلقها الدكتور “العرابي” في “تويتر” فتحت عليه جبهة حرب

الساعة 3:40 مساءً
- ‎فيتغريدات24
7720
1
طباعة
Untitl00

  ......       

أبدى عدد من متابعي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” استياءهم من تغريدة نشرها الدكتور فهد العرابي، اعتبرها نكتة وترفيهاً عن النفس، حيث بادر الدكتور فهد بالاعتذار عليها “أكثر من مرة”.

وقام عدد من متابعي “تويتر”، الذين اعتبرهم الدكتور العرابي “سفهاء” بتهديده بالقتل، لتجاوزه الخطوط الحمراء، دون أي قصد منه.

وبين العرابي أن الزمن غير نفوس الناس، وأن العرب ما ينفع معهم لا شفافية ولا حتى النكت. موضحاً أنه تفاجأ من ردة الفعل السلبية على نكتة لا يقصد بها الإساءة لأي أحد من القبائل المحترمة، والجميع لهم احترامهم، مؤكداً أنه لم يكن يقصد من تغريدته أكثر من كونها نكتة للدعابة والمزاح.

وأضاف العرابي: “لن تغيب عنا أهمية وقيمة قبائل العرب المحترمة، وأكثر من خمس تغريدات شرحت فيها موقفي، وأبديت ندمي على نشر هذه التغريدة؛ لأنها أغضبت البعض بدون قصد.

واستنكر العرابي صدور عديد من التهديدات والألفاظ بحقه ممن يمكن وصفهم بالجبناء المجهولين أو المتسترين بأسماء نساء.

وقام الدكتور فهد العرابي بإلغاء التغريدة التي وصفها بـ”اللعينة”، وسببت كل هذه الأزمة لدى البعض، ولا لزوم لها، حتى وإن كان القصد منها بريئاً.

من جهته، عبّر عبدالرحمن الكعبي -أحد المتابعين- أن ردة الفعل الكبيرة على “نكته” تبين أن العصبية القبليّة يستحيل علاجها، واعتبر الكعبي أن مثل هذه المواقف تبين الحزازيات الحاصلة، والتي يتوجب علاجها في أقرب وقت.

وأوضح الكعبي أن الدكتور فهد العرابي بادر خمس مرات بالاعتذار، وهذا ما عهدناه عليه، وشرح ندمه على نشر التغريدة.


قد يعجبك ايضاً

الملك في برقية لـ “تميم” : الزيارة أتاحت تعزيز علاقتنا الأخوية

المواطن – واس بعث خادم الحرمين الشريفين الملك