هديّة ماليّة للشّيخ هادي آل الذّيبة لعتقه رقبة قاتل نجله

هديّة ماليّة للشّيخ هادي آل الذّيبة لعتقه رقبة قاتل نجله

الساعة 6:32 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3060
6
طباعة
photo_3

  ......       

قدّمت قبائل آل جرو، هدية مالية للشيخ هادي آل الذيبة، تقديراً وعرفاناً منهم بموقفه النبيل، بعفوه عن قاتل نجله، وذلك وسط جمع غفير من شيوخ وأعيان ووجهاء قبائل الجنوب كافة، وفي حضور أمنيّ كثيف.

وأعربت وفود القبائل عن قيمة ما فعله الشيخ هادي آل الذيبة، وموقفه الذي سطره بماء من ذهب له ولأبنائه وأسرة آل الذيبة وقبيلة آل كناد كافة.

وقدمت الوفود في تمام السابعة والنصف من صباح اليوم الجمعة، يتقدمهم رئيس مركز العرين -محمد بن سعيد بن جزوا- ورئيس لجنة الإصلاح في إمارة عسير مسفر الحرملي، لتقديم الهدية.

وألقى بن جزوا كلمة قال فيها إن سعيه في الإصلاح جاء بناءً على توجيه من أمير منطقة عسير، واختتم حديثه بشكر خاص للشيخ آل الذيبة وموقفه النبيل المشرف لقبائل آل سليمان كافة.

وألقى الحرملي كلمة شكر الله فيها على ما منّ به من عتق رقبة القاتل، وقدم شكره لخادم الحرمين الشريفين على شفاعته، وجهود أمير عسير، وبين أن موقف الشيخ هادي آل الذيبة ليس بغريب عليهم، فهم أهل معروف وكرم.

بعدها رحب الشيخ هادي آل الذيبة بالحضور، وشكر المشايخ والأعيان والوجهاء على سعيهم في الإصلاح. وأضاف أن تنازله كان بقضاء الله وقدره ثم شفاعة خادم الحرمين وأبنائه؛ الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز -نائب أمير منطقة الرياض- والأمير بدر بن عبدالله بن عبدالعزيز، وتدخل أمير منطقة عسير، الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز.

photo

photo_6

photo_7


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. قصيدة الشيخ ناصر آل خليفة في احتفال البحرين بالملك سلمان