ورشة لمتابعة طرح وترسية مشروعات البلديّة بالطائف

ورشة لمتابعة طرح وترسية مشروعات البلديّة بالطائف

الساعة 2:19 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار
440
0
طباعة
أمانة الطائف

  ......       

عقدت أمانة الطائف ورشة عمل لمتابعة طرح وترسية المشاريع البلدية، بحضور أمين الطائف -المهندس محمد بن عبدالرحمن المخرج- ونائبه والوكلاء والمديرين العاملين ورؤساء 10 بلديات مرتبطة.

وتم -خلال الورشة- تحديد مشاريع الأمانة لخدمة المواطنين، ومشاريع بلديات الخرمة وتربة ورنية والموية وقيا والمحاني وبني سعد وبني مالك وميسان وظلم، وتحديد مراحل العمل في كل مشروع.

وأوضح أمين الطائف -المهندس محمد بن عبدالرحمن المخرج- أن توجيهات خادم الحرمين الشريفين -الملك عبدالله بن عبدالعزيز- تقضي بسرعة إنجاز المشروعات المعتمدة، حتى يستفيد منها المواطن، كما أن الأمير خالد الفيصل -أمير منطقة مكة المكرمة- يتابع ويدعم دائماً المشروعات التنموية والتطويرية في جميع محافظات المنطقة، وهناك لجان في المحافظات لمتابعة سير العمل في المشروعات.

وأكد أن هناك عدداً كبيراً من المشروعات البلدية، تحتاج إلى متابعة، رغم التقارير التي ترفع عن كل مشروع، منوّهاً بعطاءات الخير التي يستفيد منها المواطن في كل مكان، وأبان أن الإنفاق مستمرّ على المشروعات، ويتم صرف المسيّرات أولاً بأول، وهناك جهود للحصول على اعتمادات للمشاريع، ما يتطلب من الجميع التعاون لتحقيق توجهات الحكومة الرشيدة بالعمل الجاد والمنتِج والفعال، ومعالجة أوجه القصور.

وقد تم تشكيل حلقات عمل، وعمل جداول للمشروعات البلدية الجارية والمنفذة، والأخرى التي لم تنفذ، والإجراءات المتخذة حيالها، إضافة إلى المراحل المنجزة في المشروعات الحالية، والمدة المتبقية لإنجاز كلّ مشروع محافظة، والمحافظات المحيطة والقرى التابعة.


قد يعجبك ايضاً

موتورولا تؤكد عدم طرح ساعات ذكية جديدة في ديسمبر

المواطن – نت أكدت شركة موتورولا أنها لن