وفاة رجل أمن و4 إثيوبيّين في حادث انقلاب دوريّة على طريق الليث

وفاة رجل أمن و4 إثيوبيّين في حادث انقلاب دوريّة على طريق الليث

الساعة 3:45 مساءً
- ‎فيحوادث
3465
13
طباعة
GetAttachment[1]

  ......       

لقى رجل أمن برتبة وكيل رقيب و4 إثيوبيّين -من مخالفي نظام الإقامة والعمل- مصرعهم ظهر اليوم، وأصيب رجل أمن وثلاثة إثيوبيين في حادث انقلاب دورية أمنية تابعة لمخفر شرطة الجائزة التابعة لإدارة شرطة محافظة الليث.

وكانت الدورية قادمة من مخفر شرطة الجائزة، وفي طريقها لمركز الإيواء في مركز الشميسي -غرب مكة المكرمة- لتسليم المخالفين السبعة الذين كانوا على متنها، إذ تعرضت الدورية لانفجار أحد إطاراتها الخلفية، ما تسبب في انقلابها مرات عدة، حيث توفي رجل الأمن -الوكيل رقيب حمدان بن صالح المالكي- وأربعة إثيوبيين، كما أصيب رجل أمن وثلاثة إثيوبيين.

وباشر الحادث مرور الليث ودوريات أمن الطرق وإسعاف الهلال الأحمر والإسعاف الطائر، وتم نقل جثث المتوفين الخمسة، إضافة إلى اثنين من المصابين؛ رجل الأمن ووافد إثيوبي لمستشفى الليث العام بواسطة إسعافات الهلال الأحمر وسيارات نقل الأموات، بينما تم نقل اثنين من المصابين الإثيوبيّين عن طريق الإسعاف الطائر لأحد مستشفيات جدة.

وتواجد في موقع الحادث العقيد فواز الروقي -مدير شرطة محافظة الليث- للوقوف على تفاصيل الحادث، والتأكد من سرعة نقل المصابين، وإعادة الحركة على الطريق أمام العابرين.


قد يعجبك ايضاً

العلاقات السعودية – الكويتية أبعاد متعددة للتعاون على المستويين السياسي والشعبي

المواطن – واس ترتبط المملكة العربية السعودية ودولة