ولي العهد يجدد إدانة كل المخططات الإسرائيلية في بناء المستوطنات

ولي العهد يجدد إدانة كل المخططات الإسرائيلية في بناء المستوطنات

الساعة 12:26 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
530
0
طباعة
3

  ......       

استقبل صاحبُ السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع- في مكتبه بالمعذر صباح اليوم الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين والوفد المرافق له.

وجرى -خلال الاستقبال- استعراضُ آخر التطورات في الأراضي الفلسطينية.

وقد جدّد سمو ولي العهد للرئيس الفلسطيني موقفَ المملكة الثابت في دعم القضية الفلسطينية حتى يستعيد الشعبُ الفلسطيني كل أراضيه المحتلة بما فيها القدس.

وأعرب سموه عن إدانة المملكة لكل المخططات الإسرائيلية في بناء المستوطنات، مؤكداً أن هذه المخططات تشكل عائقاً أمام السلام وانتهاكاً صارخاً لقرارات الشرعية الدولية، إضافة إلى ما تشكله من اعتداء سافر على الحقوق الشرعية الثابتة للشعب الفلسطيني.

من جانبه أعرب أبو مازن عن شكره وتقديره البالغ والشعب الفلسطيني لموقف المملكة في مساندة أشقائهم الفلسطينيين في كافة المجالات.

حضر الاستقبالَ صاحبُ السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس ديوان سمو ولي العهد المستشار الخاص لسموه، فيما حضره من الجانب الفلسطيني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الدكتور صائب عريقات، والناطق الرسمي للرئاسة نبيل أبو ردينة، والمستشار الدبلوماسي للرئيس مجدي الخالدي، والسفير الفلسطيني لدى المملكة باسم عبدالله أغا.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. ‏البيان الختامي لقمة المنامة : إدانة تسييس إيران لفريضة الحج والتأكيد على ضرورة تغيير سياستها تجاه المنطقة