يزيد الراجحي يسعى لوضع بصمته في آخر جولات الشرق الأوسط

يزيد الراجحي يسعى لوضع بصمته في آخر جولات الشرق الأوسط

الساعة 4:38 مساءً
- ‎فيالرياضة
525
0
طباعة
f23fr

  ......       

يتطلع سفير رياضة السيارات السعودية يزيد الراجحي إلى إسدال الستارة على أخر مشاركة دولية له هذا العام، بأفضل صورة ممكنة وتسجيل نتيجة تتناسب مع المراكز المتقدمة التي دأب على تحقيقها في الآونة الاخيرة، خلال خوضه غمار منافسات رالي دبي الدولي الذي سيقام في الفترة الممتدة ما بين 28 و 30 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري، ليشكل بذلك الجولة السادسة والأخيرة من بطولة الشرق الأوسط للراليات 2013.

وتأتي مشاركة الراجحي في النسخة الـ 35 من رالي دبي الدولي، إلى جانب ملاحه الإيرلندي مايكل اورر خلف مقود سيارته الـ فورد فييستا آر، آر، سي (الإقليمية) المحضرة من قبل فريق “ماي رايسينغ”، وضمن قائمة مشاركين تضم أسماء  22 فريقاً من أفضل فرق الراليات على مستوى المنطقة، والتي تم الإعلان عنها من قبل نادي الإمارات للسيارات والسياحة، الهيئة الوطنية المشرفة على رياضة السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة والجهةالمنظمة للرالي.

ويأمل سفير رياضة السيارات السعودية، في البطولة الإقليمية الوحيدة الخاصة برياضة السيارات والتي تقام في المنطقة في ظل إعتراف وإشراف مباشرين من قبل الإتحاد الدولي للسيارات (فيا)، من خلال خوضه منافسات رالي دبي الدولي، المزاحمة على المراكز المتقدمة في حدث سبق له المشاركة فيه أكثر من مرة خلال مسيرته، والذي سينطلق بحفل إستعراضي في تمام الساعة7,30 من مساء يوم الخميس من أمام مركز دبي التجاري العالمي، تتبعها المراحل الخاصة بالسرعة التنافسية التي تبدأ صباح اليوم التالي وتغوص في الرمال الصحراوية.

وتعليقاً على مشاركته صرح الراجحي قائلاً. :”أسعى لتحقيق نتيجة جيدة في آخر جولة من جولات بطولة الشرق الأوسط للراليات لهذا العام”. وتابع حديثه بقوله. :”في
الجولات الماضية واجهتنا العديد من المشاكل التقنية التي أثرت على مخططاتنا، والتي
عملنا على تلافيها بهدف تخطي الصعاب والعراقيل التي قد تواجهنا”.
وختم حديثه  بقوله :” سنخوض غمار رالي دبي وطموحنا إن شاء الله تحقيق أفضل نتيجة ممكنة، من خلال الدخول في منافسات قوية ومُلتهبة مع عدد من الأسماء المعروفة جيداً على الساحة والتي تطمح بدورها لتحقيق نفس الهدف الذي نسعى اليه، خصوصاً وأنني من السائقين الذين يعشقون الراليات، وهدفي هو رفع مستواي في بطوله الشرق الاوسط والبقاء في أجواء المنافسة”.

بقي أن نشير إلى أن الراجحي استفاد بشكل كبير من مشاركاته العالمية والدولية الماضية، على الرغم من  تعرضه لبعض المشاكل الميكانيكية التي تسببت بتراجع ترتيبه وعدم قدرته على تحقيق النتائج المأمولة، علماً أنه كان قبلها يحتل مراكز متقدمة على صعيد الترتيب العام، كما أن رالي دبي يعتبر بحسب وجهة نظر النجم السعودي فرصة كبيرة للتحضير من الآن للموسم المقبل.

MCH_0774 MCH_0444


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. حريق مدمر بأكبر مصافي البترول في أوروبا

المواطن – وكالات  تصاعدت أعمدة من الدخان الكثيف