يزيد الراجحي ينافس 100 متسابق في “رالي ويلز”

يزيد الراجحي ينافس 100 متسابق في “رالي ويلز”

الساعة 2:24 مساءً
- ‎فيالرياضة
770
0
طباعة
DSC_0719

  ......       

يستأنف سفيرُ رياضة السيارات السعودية يزيد الراجحي مشاركاته العالمية من خلال خوضه غِمار منافسات “رالي ويلز” البريطاني، الذي تنطلق فعالياته يوم الخميس الموافق 14 نوفمبر وتستمر حتى يوم الأحد الموافق 17 نوفمبر، ليشكل بذلك الحدث الجولة الثالثة عشرة والأخيرة من بطولة العالم للراليات.

وتأتي مشاركةُ الراجحي إلى جانب رفيق دربه الملاح الإيرلندي “مايكل أورر” على متن سيارة فورد فييستا أر، أر، سي (إقليمية) من تحضير فريق “ماي رايسينغ”، والتي تمكّن على متنها من تحقيق الفوز في رالي السويد والحلول ثانياً في رالي إسبانيا وثالثاً خلال رالي أستراليا، الأمر الذي وضعه -وعلى الرغم من تغيبه عن بعض الجولات بسبب ظروف قاهرة- في المركز الخامس ضمن الترتيب العام المؤقت لبطولة العالم لسائقي سيارات (دبليو، أر، سي 2).

ويأمل النجمُ السعودي -خلال رالي ويلز الختامي- المنافسة على المراكز الأولى وإنهاء البطولة في أفضل مركز ممكن، خاصة وأنّ 10 نقاط فقط تفصله عن صاحب المركز الرابع مبدئياً في بطولة فوشس و13 نقطة عن السائق بروتاسوف الذي يحتل المركز الثالث.

ولم يتغيب رالي ويلز عن بطولة العالم للراليات منذ انطلاقها في العام 1973 وكان الرالي الحاضر باستمرار على الساحة العالمية، في وقت يعود تأسيس الحدث إلى العام 1932، وبقي يعرف لفترة طويلة برالي نادي السيارات الملكي، بينما تزور المراحل كلاًّ من بريطانيا، وويلز وأسكتلندا.

2012029316_wm 2012029144_wm 4


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. ‏ خادم الحرمين يصل إلى مطار حمد الدولي في قطر