9 شركات تتنافس على الفوز بمشروع تبادل التعاملات الإلكترونية بالتأمين

9 شركات تتنافس على الفوز بمشروع تبادل التعاملات الإلكترونية بالتأمين

الساعة 9:08 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
335
0
طباعة
الدكتور عبدالله بن إبراهيم الشريف

  ......       

تقدّمت 9 شركات متخصصة -محلية وعالمية- في مجال الاتصال وتقنية المعلومات بعطاءاتها للمنافسة للفوز بعقد تنفيذ وتشغيل برنامج “برنامج تبادل التعاملات الإلكترونية للتأمين الصحي” حيث تم فتح المظاريف من قِبل اللجنة المشكّلة لذلك.

وتقدم بالعطاءات كل من: شركة تحكم التقنية، وشركة اتحاد الاتصالات موبايلي، وشركة مديونت، وشركة سجل، الشركة الإلكترونية للاتصالات الدولية، وشركة الاتصالات السعودية stc، والحاسب العربي، ومجموعة الراجحي القابضة، وشركة العلم.

وقال الأمينُ العام لمجلس الضمان الصحي التعاوني -الدكتور عبدالله بن إبراهيم الشريف- إنّ دخول شركات كبرى في هذا التنافس يعزز منح المجلس اختيار أفضل العروض التي تحقق أهداف المشروع.

وأضاف أن برنامج SHIB لتبادل التعاملات الإلكترونية للتأمين الصحي يعدّ من البرامج التقنية الضخمة والهامة، والتي تصب في تعزيز الجودة في تقديم الخدمات الصحية للمؤمن لهم وتنظيم قطاع التأمين الصحي، وذلك من خلال دعم تطبيق المعايير والسياسات والتكامل الإلكتروني لقطاع التأمين الصحي؛ من أجل ربط جميع أطراف العلاقة وتأسيس بنية معلوماتية لاتخاذ القرارات في تطوير صناعة التأمين الصحي بالمملكة.

وأوضح أنّ أمانة المجلس منذ بداية التخطيط للمشروع وضعت مبادئ أساسية لتضمن تنفيذه بكفاءة عالية وتضمن أن تكون مخرجاته مميزة من خلال استخدام أفضل المنهجيات والتقنيات المتوفرة بما يخدم تطوير ورفع جودة الخدمة لجميع أطراف العلاقة التأمينية والتنسيق والتكامل مع الجهات المعنية فيما يخص نطاق عمل برنامج تبادل التعاملات الإلكترونية للتأمين الصحي السعودي ومشاركة أطراف العلاقة التأمينية في جميع خطوات المشروع.


قد يعجبك ايضاً

إصابة 10 مدنيين في قصف للانقلابيين على تعز

المواطن – نت أصيب 10 مدنيين، جراء قصف