السّبتيّ: الوسط التّعليميّ ينتظر من الفيصل تحقيق تطلّعاته

السّبتيّ: الوسط التّعليميّ ينتظر من الفيصل تحقيق تطلّعاته

الساعة 3:10 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4450
2
طباعة
000

هنّأ نائب وزير التربية والتعليم -الدكتور خالد بن عبدالله السبتي- الأمير خالد الفيصل آل سعود، على الثقة الملكية الكريمة، بتعيينه وزيراً للتربية والتعليم.

وقال الثبيتي: “باسمي وباسم منسوبي ومنسوبات وزارة التربية والتعليم أتقدم بالتهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل آل سعود، على الثقة الملكية الكريمة، بتعيينه وزيراً للتربية والتعليم، سائلاً الله أن يوفقه في قيادة هذا الصّرح الذي يحتضن الشريحة العظمى من أبناء وبنات هذا الوطن، والذين يتطلعون إلى تحقيق تطلعاتهم، في ظل ما يتمتع به سموه من حنكة إدارية وقيادية، استطاع -من خلالها- أن يجعل لها أثراً وبصمة في المناصب والقيادات التي تولاها طوال مسيرته العملية.

وأوضح الثبيتي أنه -إضافة إلى ما قدمه الفيصل من إسهامات رائدة في مسيرة الثقافة والإبداع السعودية والعربية- فسموه ليس بعيداً عن ما يشهده التعليم في المملكة، من تحولات وتطورات، تسير جنباً إلى جنب مع التغيرات العالمية المستمرة، في جوانب التنمية المختلفة، والتي يأتي التعليم أبرزها.

وأضاف: “خالد الفيصل إحدى الشخصيات التي تقف شاهدة على مسيرة التنمية في المملكة، وأحد المساهمين في دفع حركة التطور والحراك الذي نعيشه اليوم في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- وفق الله سموه في مسيرته الجديدة.

اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

50 % من متصفحي الإنترنت معرّضون لخطر التتبع الخبيث

على الرغم من البطئ في التنفيذ، إلا أنَّ