الغيث: من حق الناس حين يشكون أن يخرج المسؤول ليجيبهم

السبت ١٤ ديسمبر ٢٠١٣ الساعة ٣:١٧ مساءً
الغيث: من حق الناس حين يشكون أن يخرج المسؤول ليجيبهم

أثار عضو مجلس الشورى -الشيخ الدكتور عيسى الغيث- العديدَ من القضايا خلال عدد من تغريداته الخاصة على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”, حيث قال في تغريدة له “إن من حق الناس حينما يشكون شيئاً أن يخرج لهم المسؤول فيجيبهم بكل سرعة وجاهزية واحترام، لا أن يتجاهل مطالبهم فيحتقنون بسبب إهماله ولا مبالاته”.

ولفت الشيخ الغيث النظر لقضية البطالة فقال: “ملف البطالة من أهم ملفاتنا الوطنية، ولا ينكره إلا جاهل أو مكابر، ومن أسبابه تراكم تقصير الخطط والوزارات المعنية، وقلبي ودعائي لكل العاطلين”.

وأشار في تغريدة أخرى إلى الحرص على متابعيه: “غالب تغريداتي آلية احتراماً للمتابعين ولكوني مشغولاً ومع ذلك هناك من يقول “انزلوا من أبراجكم لتويتر” وآخر يقول “ليش تنزل لتويتر وتارك شغلك”.

وانتقد الشيخ الغيث المسؤولين الذين يحرصون على تحقيق مصالحهم فقط حيث قال: “حينما يضعف أداء أي دولة فإنه يضعف هيبتها فتضعف سلطتها فتظهر الأصوات المنافقة الإثنية لتحقيق آمالها العنصرية على حساب مصالح البلاد والعباد”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • نايف المويعزي

    لقد أسمعت لوناديت حيا ولكن لاحياة لمن تنادي

  • ابو حمد

    صدقت ياشيخ بكل ما ذكرت بارك الله فيك … وأتمنى من كل مسؤل حمل أمانة في عنقه أن يعرف ثقل الأمانة عندما يقف بين يدي الله أنه سيجد كتاب لا يغادر صغيرة ولا كبيرة إلا أحصاها … والمسؤل لن يحاسبه إلا الله … فوالله إن السعي للحصول على المنصب هلاك لصاحبه إذا لم يعمل بما يرضي الله