“المعرفة الاقتصادية” تسلم عملاءها 72 فيلا بالمدينة المنورة

“المعرفة الاقتصادية” تسلم عملاءها 72 فيلا بالمدينة المنورة

الساعة 6:39 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
22205
1
طباعة
____-__-_______-_______-____-______

أعلنت شركة المعرفة العقارية المحدودة عن البدء في تسليم مفاتيح فلل المجموعة الأولى لعملائها وعددها 72 فيلا ضمن المرحلة الأولى من مشروع دار الجوار السكني بالمدينة المنورة التي تضم 206 فلل سكنية.

وأوضح الرئيس التنفيذي للشركة المهندس ناصر حسن نصيف أن الشركة في مرحلة التشطيب النهائي لـ100 فيلا، مبيناً أنه تم بالفعل البدء في تسليم العملاء الفلل في المجموعة الأولى التي يبلغ عددها 72 فيلا.

_______ ____ ____وأشار المهندس ناصر نصيف، إلى أن المشروع يتميز بوجوده داخل مدينة المعرفة الاقتصادية وبمجاورته لمحطة قطار الحرمين السريع واحتوائه على مختلف المرافق، كما تتميز الفلل السكنية بتصاميمها المستوحاة من الطراز العمراني للمدينة المنورة وجودة البناء والتشطيب وفخامة التجهيزات، لافتاً إلى أن مجمع دار الجوار السكني حصل على جائزة أفضل مشروع سكني لعام 2012م، حيث يعد أول حي سكني مغلق داخل حدود حرم المدينة المنورة.

من جانبه، قال مدير أول تطوير الأعمال بشركة المعرفة هتان سمان إن تسليم العملاء لوحداتهم السكنية يمثل تأكيداً لالتزام الشركة بالوفاء بوعدها، وحرصها على توفير أفضل وأرقى الخدمات لعملائها ليعيشوا متعة الحياة في دار الجوار, بالإضافة إلى الاهتمام بخدمات ما بعد البيع من خدمة الملاك وتوفير الخدمات اللازمة.

اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. ٥٩٣ فيلا جاهزة للتخصيص بالقنفذة قريباً

المواطن – خالد العيسى – القنفذة انتهت وزارة