انتهاء قياس القدرات للطلاب والنتائج منتصف ربيع الأول

الثلاثاء ٣١ ديسمبر ٢٠١٣ الساعة ١:٠٧ صباحاً
انتهاء قياس القدرات للطلاب والنتائج منتصف ربيع الأول

اختتم المركز الوطني للقياس والتقويم بالتعليم العالي أعمال مقاييس القدرات العامة للطلاب والطالبات, بمشاركة 2730 مراقبا و 3811 مراقبة في أكثر من 190 مركز لاختبار القدرات العامة في مدن ومناطق المملكة.

 وأوضح المركز – في بيان له مساء أمس –  أن موعد اعلان النتائج  يوم الخميس الموافق15/3/1435هـ وذلك بعد الانتهاء من مرحلة المراجعة (الفحص والتدقيق)، ومن ثم التصدير والإعلان عبر موقع المركز الإلكتروني.   www.qiyas.sa .

وقال مدير العلاقات العامة والاتصال والإعلام في القياس والتقويم إبراهيم بن محمد الرشيد إنه تم تهيئة مراكز الاختبارات والتحقق من جاهزيتها، وتشكيل اللجان، وتطبيق المقاييس، مع متابعة ورصد تكامل الخدمات والإمكانات في معظم المراكز في مناطق المملكة بما يضمن انتظام سيرها في أجواء تربوي.

وأوضح الرشيد أن” الوطني للقياس” يستقبل من خلال مركز الاتصال خلال 12 ساعة عمل جميع الاستفسارات التي تواجه الطلاب والطالبات أثناء إجراء الاختبارات أو بعدها.

وبين الرشيد أن استقبال الاستفسارات والملاحظات من المتقدمين من خلال مركز الاتصال على الرقم 4909090-011، ومن المتقدمات على الرقم 920001170, وذلك على مدار 12 ساعة من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثامنة مساءً.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • حنان

    مالقيتوا الا هذا اليوم نفس يوم الا تطلع فيها نتائج مدرسه الله يستر اللهم اجعله خخير للجميع