بعد يومين من نشر”المواطن”.. أمانة الرّياض تستكمل مشاريع لبن المتعثّرة

الخميس ١٢ ديسمبر ٢٠١٣ الساعة ٨:٥٠ صباحاً
بعد يومين من نشر”المواطن”.. أمانة الرّياض تستكمل مشاريع لبن المتعثّرة

بعد يومين من نشر “المواطن” خبر معاناة أهالي سكان ضاحية “لبن” وتعثر أغلب مشاريعها، باشرت أمانة مدينة الرياض -وبأكثر من مقاول- العمل على استكمال المشاريع المتعثرة.

وكان أهالي الحي قد استبشروا بخبر “المواطن”، وشعروا بقرب انفراج الأزمة، بينما آثار خوف آخرين، وأن الأمر مجرد تخدير.

وتضامن سكان الحي وأنشؤوا معرفاً على “توتير” باسم “مطالب أهالي حي لبن لنقل معاناتهم وإيصال أصواتهم للمسؤولين”.

وطالب سكان الحي أمانة الرياض بأن لا تقف خدماتها عند الطرق الرئيسية، وأن تشمل الحواري الداخلية التي تعاني من سوء البنية التحتية.

وأكدوا أهمية أن يتم التركيز على مشروع الصرف الصحي، الذي بدأ قبل سنة نصف ولا يزال في مراحله الأولى، والذي سيكون له دور رئيسي في التقليل من المستنقعات والقضاء على الأوبئة والبعوض.

رابط الخبر الأول :

http://www.almowaten.net/?p=100253
01

02

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محمد المالكي

    ياليت يا الموطن تزورون حي الفواز يالربع المجاري تخرج
    من تحت البلاط يعني احتمال تنهار المنازل وامستنقعات وصلت للشارع العام

  • المقام

    شىء طبيعي مع احساس المسئولين في الامانة من ضغط غير عادي فيما نشرته صحيفة المواطن عن تجاوزات خطيرة لازم الجميع يعملوا بكامل الجاهزية .

  • ابو زياد

    ضاحية لبن تعاني من المجاري من تحت المنازل ولمنستنقعات

  • أبو رائد الشهري

    أولا ً تقاطعات خطيرة كل يوم حادث ولامرور ولا دوريات ولا اي رقابه امنيه ثانياً عمل البلدية يقتصر على الشوارع العامه فقط ثالثاً الصرف الصحي لا وجود له نسمع ولا نرى رابعاً الماء اللي عنده عداد يعطى ماء ( وايت ) مجاننا والي مسدد وما اعطي عداد يشتر ماء بل يمسك سرى بالساعات ( طيب ماهو مواطن ) ياناس اتقوا الله طيب الامين مايعرف لبن معقول ماعمر جاه ما يجيه شكاوي !!!!!!!!!!!!

  • ابن الوطن الصادق

    الامانه. سؤال. هل يوجد بها مهندسين. طيب اقنعيني يا الامانه كيف يسمح بينا منازل مكان القديمه ان لم يسرق او يأخذ زياده كلعاده. طيب الشارع أصلا مزدحم وضيق لماذا لا يرجع ع الأقل متر او مترين. من كلا جانبي الشارع وبذالك نعالج هذاه الاشكاليه إلا يوجد رجل رشيد ويذهب ويرا منفوحه الشميسى ام الحمام الناصريه الفاخريه المربع الدرعية النسيم شي مؤسف فعلا