شرطة الطائف: صاحب سوابق أحرق سيارته في تصرف غير عقلاني‎

شرطة الطائف: صاحب سوابق أحرق سيارته في تصرف غير عقلاني‎

الساعة 9:46 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
16515
14
طباعة
20131202_145342

أوضح الناطق الإعلامي لشرطة الطائف النقيب سليم بن شرف الربيعي أنه تمت السيطرة على أحد أرباب السوابق قام بحرق سيارته وهدد بالانتحار في منطقة السيل الكبير، وذلك بعد محاولته إعاقة أعمال لجنة إزالة تعديات الأحواش والأكشاك على الأراضي الحكومية.

وبين الربيعي أن الجهة المختصة بالسيل الكبير بمحافظة الطائف رصدت بعض التعديات على الأراضي الحكومية من خلال بناء أحواش وبعض الغرف الحديثة ووضع أسلاك شائكة، وباشرت اللجنة إزالتها وتفاجأت بقيام مواطن من أصحاب السوابق بإحراق سيارته ومحاولة منع اللجنة من أداء مهامها.

وأضاف “لجنة تعديات شمال الطائف أزالت جزءاً منها، وبتاريخ 29/ 1/ 1435 استأنفت اللجنة مهام الإزالة لما تبقى من تعديات أقيمت بالتعدي دونما وجود ما يثبت التملك لتلك الأراضي؛ فيما تعذرت إزالة بعض المواقع بسبب تحصن بعض النسوة والأطفال بها.

وقال الربيعي: “وفي أثناء أعمال الإزالة حضرت مركبة من نوع وانيت يقودها مواطن في العقد الرابع من عمره ومن أرباب السوابق في المنطقة وقام بمحاولة منع أعمال الإزالة وفي تصرف غير عقلاني وغير مسؤول أضرم النار بمركبته.

وأشار إلى أنه تمت السيطرة على المواطن من قبل رجال الأمن وتم ضبطه وإيقافه وسلمت الحالة لمخفر شرطة السيل، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقه في كل ما بدر منه ومحاولته تعطيل أعمال اللجنة.

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

محمد بن نايف يرسم البسمة على وجوه ذوي متلازمة داون

المواطن – الرياض  لم تشغله اهتماماته اليومية ولم