شركة الأفضل تفتتح فرعين جديدين في جدة و الخرج

الأربعاء ٤ ديسمبر ٢٠١٣ الساعة ١:٢٠ مساءً
شركة الأفضل تفتتح فرعين جديدين في جدة و الخرج

 افتتحت شركة الأفضل لتأجير السيارات- احدى شركات مجموعة عبداللطيف العيسي القابضة – فرعين جديدين الأول بطريق الاميرماجد في مدينة جدة، والثاني في طريق الملك عبدالله بمحافظة الخرج.

 وصرح مدير عام الشركة مازن يوسف ” أن الشركة تقدم خدماتها عملائها من خلال 33  فرعاً منتشرة في مدن المملكة، و أسطول تتجاوز قوته الـ13 ألفا و500 سيارة.

وأشار  إلى أن استراتيجية الشركة تهدف الى التوسع وخدمة المزيد من العملاء من خلال افتتاح فروع اخرى في جميع انحاء المملكة خلال الفترة القادمة  .

 وقال مدير عام شركة الافضل إن النشاط الإقتصادي الملحوظ في قطاعات عدة بالمملكة كالمدن الاقتصادية التي يتم إنشاؤها في مختلف المناطق، والاستثمارات الخارجية التي يتم استقطابها سنويا- من أهم العوامل التي تدفعنا لاعتماد مثل هذه الخطط التوسعية.

 وقال مدير التسويق بالشركة عبد العظيم تركي لدينا نوعان من النشاطات؛ نشاط التأجير التشغيلي عبر تأجير أساطيل السيارات “الصغيرة، والمتوسطة، والكبيرة و الشاحنات التجارية بمختلف تركيباتها”، وذلك للشركات والمنشآت الكبيرة .

  وأوضح تركي أن معدل مدة التأجير ثلاث سنوات شاملة الصيانة والمساعدة على الطريق، أما النوع الثاني فهو التأجير اليومي سواء للشركات -عبر عقود طويلة- أو للأفراد، مؤكدا أن الشركة تعتمد سياسات التجديد المستمر و التنوع في سياراتها المتاحة للتأجير بشكل دوري، بحيث تحافظ على أسطول سياراتها محدثاً دائماً  .

يذكر أن شركة الأفضل لتأجير السيارات هي احدى شركات مجموعة عبداللطيف العيسي القابضة و التي تضم ايضا شركة اليسر للتقسيط و الشركة الوطنية العمومية للسيارات (نات) والتي تأتي تحت مظلتها كلا من شركة العيسى للسيارات الوكيل المعتمد لسيارات نيسان و شركة أوتوستار و شركة العيسى العالمية للسيارات الوكيل المعتمد لسيارات ايسوزو في المنطقة الوسطى .