محافظ الخميس يشكّل لجنة لمتابعة المشاريع المتعثّرة بالمحافظة

محافظ الخميس يشكّل لجنة لمتابعة المشاريع المتعثّرة بالمحافظة

الساعة 4:36 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
2545
0
طباعة
DSC_0023

شكّل محافظ خميس -سعيد بن عبدالعزيز بن مشيط- لجنة متابعة المشاريع، التي وجه بها أمير منطقة عسير -الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز- وتم تشكيل اللجنة برئاسة المحافظ، وعضوية ممثلي الخدمات الحكومية الخدمية والأعضاء من الأهالي في مجلس المحلي.

وتقوم اللجنة بمهامها في متابعة المشاريع المتعثرة والمتأخرة، وترفع تقاريرها بشكل دوري عن المشاريع التي تحت التنفيذ، مدعومة بنسب الإنجاز وأسباب التأخر أن وجدت، والمقترحات التي تسهم في تجاوز التعثر أو التأخر.

وجاء ذلك في جلسة المجلس المحلي، الذي عقد في مقر المحافظة -أول من أمس- حضره جمع مديري الدوائر الحكومية، بحضور مندوب من الطرق، وتمت مناقشة تأخر بعض مشاريع الطرق في المحافظة، من بينها “كوبري نعمان”، والذي تعثر منذ (7) سنوات. وتأخر بعض مشاريع الطرق الأخرى.

في الوقت الذي تذمر أعضاء المجلس المحلي في خميس مشيط، من أن مدير عام الطرق والنقل بمنطقة عسير، لم يستجب للحضور في جلستين تم طلبه فيهما، ليتم مناقشة الطرق المتعثرة في المحافظة.

وتطرق الاجتماع إلى تحديد السرعة، وأيجاد لوحات إرشادية من قبل البلدية، بالتنسيق مع المرور، للحدّ من السرعة الزائدة داخل المحافظة، كما تمت مناقشة عمل لوحات إرشادية، تدل على مسار الطرق بعد تعديلها الجديد يحدد الاتجاه الصحيح لقائد المركبة.

وبين ابن مشيط -في “تصريح صحفي”- أن المحافظة تشهد نقلة نوعية في المشاريع، والتي تصب في مصلحة المواطن، وتأتي تلك المشاريع والمتابعة، من حرص أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد، والذي يوجهنا دائماً في خدمة المواطن.

اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

سلطان بن سلمان: حراك كبير لاستعجال المشاريع السياحية هذا العام

المواطن – الرياض أكد صاحب السمو الملكي الأمير