مديرة مدرسة بحائل تعلق الدراسة لعدم وجود مياه!

الإثنين ٩ ديسمبر ٢٠١٣ الساعة ١٢:١٥ صباحاً
مديرة مدرسة بحائل تعلق الدراسة لعدم وجود مياه!

استمرت مديرة المدرسة الابتدائية الثامنة والخمسين بحي المصيف أمس بحائل في تنفيذ قرارها بتعليق الدراسة بالمدرسة؛ بسبب عدم وجود مياه في المدرسة. وكانت قد بدأت في تعليق الدراسة للسبب نفسه يومي الأربعاء والخميس الماضيين.

وذكرت مصادر خاصة لـ”المواطن” أن مديرة المدرسة خاطبت إدارة تعليم حائل أكثر من مرة حول مشكلة نقص المياه، ولكن دون جدوى.

وأكدت المصادر ذاتها أن نقص المياه جعل رائحة المدرسة كريهة، مما يهدد الطالبات بالإصابة بالأمراض.

وأوضح المتحدث الرسمي بتعليم حائل إبراهيم الجنيدي أن ابتسام الحربي مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية أكدت أن السبب في نقص المياه بالمدرسة يعود إلى تسرب مياه الخزان الأرضي بشكل سريع ومفاجئ، مما عطل المرافق الصحية في المدرسة.

وأوضح الجنيدي أن تعليق الدراسة لحين إيجاد حل لوضع خزان الماء في المدرسة، معتبراً أن تعليق الدراسة إجراء وقائي يوافق الدليل التنظيمي، ومؤكداً أنه تم تفعيل لجنة الظروف الطارئة بالمدرسة، وذلك بتعليق الدراسة للطالبات لحين عودة المياه.

وبين الجنيدي أنه تمت مخاطبة إدارة التشغيل والصيانة في حينه وعادت المياه إلى الخزان أمس الأحد، بعد أن كانت متعطلة من يوم الخميس الماضي.

وأوضحت قوت العمران مديرة مكتب التربية والتعليم “بنات” بشمال حائل أن إدارة التشغيل والصيانة تعمل على فحص أسباب تسرب المياه من الخزان.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • طالبه

    نشكر مديرة المدرسة على النظافة…

  • عبدالرحمن بو كرشه

    والله ثم والله ثمو الله انه شنب ورجال من صلب رجال واداري ناجح معقوله هاذي بيئه دراسه او عمل انشالله كل الترم مافيه دراسه تراهم اوادم من دم ولحم الحيوانات لاتقبل بهالشي واللله امر مخجل تحياتي لميزانيه المليارات لافائده ؟