مديرة مدرسة تعاقب الطالبات المخالفات بدهان عباءاتهن

الأربعاء ٤ ديسمبر ٢٠١٣ الساعة ١٢:١٠ مساءً
مديرة مدرسة تعاقب الطالبات المخالفات بدهان عباءاتهن

 وعد مدير التربية والتعليم في محافظة محايل عسير هاشم علي الحياني، بالتحقيق في شكوى يعتزم أولياء أمور طالبات تقديمها ضد وكيلة مدرسة ثانوية الطلاليع في مركز ثربان بمحافظة المجاردة التابعة لمنطقة عسير اتهموها بطلاء عباءات بعض الطالبات بدهان.

وقال المدير – وفق ما ذكرت صحيفة الشرق – إن الإدارة لم تردها شكوى بهذا الخصوص، مضيفا أنها ستتعامل مع الشكوى بشكل رسمي وفق الأنظمة والتعليمات المنصوص عليها في حال ورودها.

وكان عدد من أولياء أمور الطالبات أكدوا أنهم سيتقدمون بشكوى إلى إدارة التربية والتعليم للتحقيق في القضية، ووصفوا تصرف وكيلة المدرسة بأنه غير مبرر، وفيه تجاوز على الأنظمة والصلاحيات.

وكانت إدارة المدرسة قد اتخذت عدداً من العقوبات والتعهدات على الطالبات بالالتزام بمواصفات العباءات التي يرتدينها داخل المدرسة، إلا أن عدداً منهن رفض هذا الالتزام مما أجبر وكيلة المدرسة على اتخاذ قرار بسحب عباءات الطالبات وطلائها بالدهان الأبيض، وهو ما أثار حفيظة أولياء الأمور.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عبدالرحمن بو كرشه

    سلامااااااات وش تحس فيه

  • ام خالد

    الله المستعان لمتى وهذه الحرب قايمة بين الطالبات ومديرات المدارس

  • ابو يزن العسيري

    المفروض خصم درجات من السلوك والمؤاظبة و درجات المشاركه

    او فصلهم اسبوعين

    بعض البنات هداهم الله يلبسون عباءات على شكل فستان والا مخصرة تظهر مفاتنها ….

  • عتيبي

    بيض الله وجهها هالمديرة وبالفعل بعض البنات قليلات تربية لأن أبائهم داجين ولا همهم يسترون عوراتهم ولا يحافظون على محارمهم.

    واذا رفع عليها شكوى وقضية أنا مستعد أساهم في أجور المحامي اللي يدافع عن هالمديرة.

  • عادل دغريري

    نحن ننتقد التعليم و إخفاقاته وننسى انفسنا كيف ننتقد المعلم كل شي ولمجر ان يقوم بخطاء ولو بسيط تقوم الدنيا ولا تقعد مطالبة في النيل من هذا المعلم وكذالك المعلمه يا اخوان انا لست معلم واتشرف ان اكون معلما وانما انتقاداتنا المتذايده للمعلمين في كل كبيره وصغيرة هي التي اوصلتنا لهذه الدرجة من الانحدار في التعليم في السابق كان المعلم يؤدي رسالته حتى باسلوب الضرب وكان التعليم في خير اما الان فالمعلم او المعلمه لا يستطيع حتى ان يتكلم مع الطالب خوفا على مستقبله او ان يخطى في الكلام او العمل فينهار مستقبله في لحظه وكان هناك من يترصد لأخطائك اخواني التعليم هو اساس الدولة فلا تتعوانوا مع من يحوال تشويه التعليم والمعلمين واظهارهم انهم اعدائونا وليسوا معلومينا وقدوتنا .