أمير مكة يعلن مشاركة 600 شاب وفتاة في ملتقى الشباب بدورته الرابعة

أمير مكة يعلن مشاركة 600 شاب وفتاة في ملتقى الشباب بدورته الرابعة

الساعة 4:48 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
455
0
طباعة
image

  ......       

أعلن الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة أن عدد المشاركين من الشباب والفتيات في دورة الملتقى الرابعة تجاوز 600 ألف شاب وشابة، فيما سيبلغ عدد المسابقات 55 مسابقة و200 فعالية ستقام في جميع محافظات المنطقة.

وأكد الفيصل لدى إطلاقه مسابقات التصفيات الأولية والحملة التوعوية للملتقى تحت شعار “إيجابية التفكير وصدق العمل” أن شباب وشابات الملتقى بدؤوا فعلياً في تقديم الأفكار والأعمال والحلول غير العادية وغير التقليدية التي تتناسب مع هذا العصر، مشيراً إلى أنه لابد من توافر تفكير مميز يرتقي إلى الخروج من المألوف إلى الممتاز ومن التقليدي إلى الابتكار.

وبين أمير مكة أنه تم تشكيل فريق عمل من الشباب مهمته القيام بأعمال أمانة الملتقى والتخطيط والتنظيم والتنفيذ، وتم أيضاً تنفيذ عدة برامج لأصدقاء الملتقى في محافظات المنطقة الـ16 وقام عليها أكثر من 600 شاب وشابة بمعدل 40 شاباً وشابة في كل محافظة، معلناً أن ختام أنشطة ملتقى الشباب سيكون كل عام في محافظة وستقام فعاليات الحفل الختامي للدورة الرابعة على مسرح سوق عكاظ بالطائف.

وختم الأمير خالد الفيصل كلمته بالقول “هنيئاً لنا بهذا المثل الأعلى الذي يليق بحضارة هذا العصر، وعلى درب الخير والرقي والحضارة والتميز نلتقي.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. الملك سلمان يعقد جلسة مباحثات مع أمير الكويت