أمين القصيم يستمع لمطالب المواطنين في جولة ميدانيّة بـ”مراكز أبانات”

أمين القصيم يستمع لمطالب المواطنين في جولة ميدانيّة بـ”مراكز أبانات”

الساعة 1:16 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2000
0
طباعة
المهندس صالح بن أحمد الأحمد

  ......       

استمع أمين منطقة القصيم -المهندس صالح بن أحمد الأحمد- لمطالب عدد من المواطنين في مركز “أبانات” والمراكز التابعة لها، ووقف ميدانياً على ملاحظاتهم على الخدمات البلدية المقدمة لهم، وذلك أثناء جولة ميدانية قام بها يوم أمس الأربعاء، برفقة عدد من مديري الإدارات العامّة بالأمانة.

واطلع أمين المنطقة -خلال الجولة- على أداء بلدية أبانات، من خلال الوقوف على المشاريع المنفذة والمشاريع الجاري تنفيذها، إضافة إلى قيامه بزيارة مقر البلدية ومتابعة سير العمل.

وتضمنت المراكز التي زارها الأحمد؛ مراكز الصليبي والزهيرية ورفائع الحميمة والهمجة ومظيفير وخضرا والحنينية والمرموثة والغضيا والسلمات وفياضة وجرار والجرذاوية ورفائع الحجرة والركنة وغيرها.

وبين أن الوقوف الميداني على الخدمات والمشاريع البلدية أمر مهم لتقييم أداء العمل بشكل أكثر دقة، مشيراً إلى أن لقاء المستفيدين من المواطنين ومعرفة ملاحظاتهم واحتياجاتهم، أمر يساعد -بشكل كبير- في تطوير الأداء الخدمي في القطاع البلدي، مؤكداً أن هذه الخطوة تأتي وفق توجيهات كريمة من سمو وزير الشؤون البلدية والقروية، صاحب السمو الملكي، الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. تمديد خدمة الأعضاء المتفرغين في اللجنة الدائمة للفتوى

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين