أمين المدينة يشدّد على ضرورة تطوير قدرات المهندس السّعوديّ

أمين المدينة يشدّد على ضرورة تطوير قدرات المهندس السّعوديّ

الساعة 3:02 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
2265
0
طباعة
أمين منطقة المدينة المنورة الدكتور خالد بن عبدالقادر طاهر

  ......       

شارك أمين منطقة المدينة المنورة -الدكتور خالد بن عبدالقادر طاهر- في لقاء مفتوح مع المهندسين في منطقة المدينة، والذي نظمته الهيئة السعودية للمهندسين، وذلك بفندق أنوار المدينة موفنبيك أمس، بحضور رئيس هيئة المهندسين السعوديين -المهندس حمد الشقاوي- وأمين عام الهيئة السعودية للمهندسين -الدكتور غازي العباس- ورئيس فرع هيئة المهندسين السعوديين بالمدينة المنورة، المهندس رضا عطية.

وأكد أمين منطقة المدينة المنورة -الدكتور خالد بن عبدالقادر طاهر- على ضرورة تطوير قدرات المهندس السعودي، للوصول إلى أداء هندسي متقن، إضافة إلى توطين الخبرات الهندسية وبناء القدرات والكفاءات الهندسية، وتعزيز الممارسة والمحفزات، بما يوازي النهضة التنموية التي تشهدها المملكة في كل المجالات.

وقدم الدكتور غازي بن سعيد العباسي -أمين عام الهيئة السعودية- للمهندسين عرضاً مرئياً يوضح دور الهيئة والتعريف بمهامها وعدد فروعها.

وأضاف الدكتور العباسي أن مجلس الإدارة الحالي، اتفق على العمل بمبدأ توثيق الصلة مع المهندسين في جميع أنحاء المملكة، والاستماع إلى اقتراحاتهم ومطالبهم بخصوص العمل والخدمات التي تقدمها الهيئة المتعلقة بجميع الجوانب المهنية والفنية، التي تشغل بال المهندسين.

وفي نهاية اللقاء، تم إتاحة الفرصة للمهندسين بهدف الاستماع لملاحظاتهم ومقترحاتهم والرد على استفساراتهم.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. سطو مسلح على عائلة وسرقتها في وضح النهار