أمّ صينية تهدد بالانتحار وطفلها من الطابق الـ12 لعدم وجود عمل

أمّ صينية تهدد بالانتحار وطفلها من الطابق الـ12 لعدم وجود عمل

الساعة 3:35 مساءً
- ‎فيغرائب
580
0
طباعة
03

  ......       

هدّدت امرأة باكية في نافذة إحدى البنايات الشاهقة -في مدينة شانغهاي الصينية- بإلقاء ابنها والانتحار من الطابق الـ12 في أحد المربعات السكنية.

وكانت إحدى السيدات قد أطلت من شرفة منزلها في الطابق الـ12 بأحد المربعات السكنية تبكي وتهدد بالانتحار فتجمع الجيران والمارة تحت البناية يترقبون، وبعد دقائق اختفت داخل الشقة، فتنفس الجيران الصعداء وظنّوا أنها تراجعت عن الفكرة، ولكنها عادت إلى النافذة مجدداً حاملة طفلها الصغير، وهددت بإلقائه قبل أن تنتحر.

وفيما سارعت قوات الشرطة ورجال الإطفاء والإسعاف في محاولة لإنقاذ الطفل والمرأة، كانت المرأة تمسك بالطفل خارج النافذة بالفعل، وهي تبكي وتصرخ “أنا جادة.. سأقتله ثم أقتل نفسي، لا أحد يحاول أن يوقفني”، في هذه الأثناء كانت قوات الإنقاذ وضعت خطة لإنزالها، حيث تسلق أحد رجال الإطفاء النافذة التي تعلو شقة المرأة، وفي الوقت نفسه تم استدعاء أخصائي صحة نفسية ليتحدث إلى المرأة، ويحاول تهدئتها ريثما يصل رجل الإنقاذ إليها.

وذكرت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، في تقرير نشرته أمس الجمعة، أن المتحدث باسم شنغهاي قال “كان الوضع حساساً للغاية، فلم نكن متأكدين من مدى جديتها، وهل ستلقي الطفل فعلاً من النافذة أم لا، كنا في صراع مع الوقت ونحاول بأي طريقة الوصول إليها”.

وأخيراً تمكن رجال الإطفاء من كسر نافذة أخرى في شقة المرأة، والتسلل حتى وصلوا إليها بينما كانت منشغلة بالحديث مع الأخصائي.


قد يعجبك ايضاً

عمل مكة يطلق اليوم العالمي للتطوع بالشراكة مع مسك الخيرية

المواطن – مكة المكرمة أطلق فرع وزارة العمل والتنمية