أم صالح البلوي: حرية حميدان والدوسري مقابل التنازل عن الطيار الأمريكي!

أم صالح البلوي: حرية حميدان والدوسري مقابل التنازل عن الطيار الأمريكي!

الساعة 8:47 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3615
31
طباعة
Untitled

  ......       

قايضت أم صالح البلوي- رحمه الله-، التنازل عن المواطن الأمريكي، الذي صدم ابنها في مدينة تبوك-وفارق على إثرها ابنها الحياة-، بحرية المواطنين السعوديين المسجونين في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقالت في اتصال مع “المواطن” يشعر السعوديون جميعاً بالألم والقهر تجاه سجن حميدان التركي وخالد الدوسري وكل سعودي مسجون بالخارج، كما تشعر تلك الشعوب بالشعور ذاته عند سجن أحد مواطنيها في بلداننا.

وتابعت أم صالح في حديثها الهاتفي لـ”المواطن” نقل عني كلام، أني اشترطت حرية الشباب السعودي في أمريكا، مقابل التنازل عن دم ابني- رحمه الله-، وهو صحيح، فأنا لم أطلب مالاً، فالمال لن يعوض ابني، ولكن طلبت حرية السعوديين من سجون أمريكا، حتى لا يشعر أبناء حميدان بما أشعر به لفقدان فلذة كبدي، ولا يشعر أهل خالد الدوسري بما أشعر به، ولا تشعر كل أم سعودية بما أشعر به.

وختمت أم البلوي حديثها الحصري لـ”المواطن” بأنهم سيتوجهون خلال الأيام القادمة لأمير منطقة تبوك، الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، لعرض الأمر عليه، والأخذ برأيه ومشورته حول الأمر.

يذكر أن “المواطن” أوصلت لشقيق الفقيد صالح البلوي- صبري البلوي-، أرقام هواتف فرع جمعية حقوق الإنسان في المنطقة، ويتوقع أن تبدأ حقوق الإنسان العمل في القضية في بداية الأسبوع المقبل.

وكان شقيق الفقيد أكد في اتصال مع “المواطن” وجود تغير إيجابي في فرع مرور تبوك، تجاه حادث شقيقه، بدأ بتوجيهات مدير المرور تشكيل لجنة ثانية للبحث حول الحادث الذي أكمل اليوم يومه السادس عشر دون حل.


قد يعجبك ايضاً

الكهرباء عن العدادات الذكية : غير دقيق وهذه التفاصيل الصحيحة

المواطن -حسن عسيري – الرياض أوضحت الشركة السعودية