أوقاف الشّيخ محمد بن عبدالعزيز الرّاجحيّ تتبرّع لجمعيّة “عناية” بـ(500) ألف ريال

أوقاف الشّيخ محمد بن عبدالعزيز الرّاجحيّ تتبرّع لجمعيّة “عناية” بـ(500) ألف ريال

الساعة 2:28 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
790
0
طباعة
أوقاف الشيخ محمد بن عبدالعزيز الراجحي تتبرع لجمعية (عناية) ب 500 ألف ريال

  ......       

وقّعت الجمعية الخيرية الصحية لرعاية المرضى “عناية” اتفاقية شراكة مع أوقاف الشيخ محمد بن عبدالعزيز الراجحي، وذلك لإنتاج خمسين ألف علبة تيمم للمرضى غير القادرين.

وأوضح الأستاذ عبدالرحمن العقيل، مدير تطوير العمل الخيري بأوقاف الشيخ محمد الراجحي، أن هذا التبرع يأتي لدعم المشاريع الخيرية الدائمة التي تقوم بها جمعية “عناية”، من أجل علاج ورعاية المرضى غير القادرين، وهي مشاريع متميزة، تؤكد على رؤية وطنية متميزة في التوجه للأعمال الإنسانية، التي تعزز من قيمة الانتماء، وتعزز -في الوقت نفسه- ثقافة العمل الخيري والتطوعي.

من جهته، ثمن المدير التنفيذي لجمعية “عناية” الأستاذ عبدالله الشاجري، هذه المبادرة الطيبة، التي قامت بها أوقاف الشيخ محمد الراجحي، مؤكداً أن هذا التبرع يُعزّز التوجه الإنساني لأوقاف الراجحي.

وبيّن الشاجري أنه سيتم توزيع الـ(50) ألف علبة تيمم على المستشفيات، بالتعاون مع وزارة الصحة، تأكيداً على ما تتوجه به الجمعية من مشاريع خيرية دائمة على مدار العام.

من جانبه، أعرب الأستاذ نايف العلياني، مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام والتسويق بجمعية “عناية”، عن أمله في أن تقدم هذه الخطوة -التي قامت بها أوقاف الشيخ محمد الراجحي- نموذجاً طيباً للعمل الخيري والإنساني، الذي يعود بالنفع على المحتاجين وغير القادرين.

جدير بالذكر أن  جمعية “عناية” افتتحت مؤخراً مقراً خيرياً للعيادات المتنقلة لعلاج مرضى الاعتلال الشبكي السكري في محافظة المزاحمية، ضمن جهودها الدائمة في العمل الخيري الصحي.


قد يعجبك ايضاً

ريال مدريد يتعادل مع برشلونة في لحظات “النهاية” بهدف لكل منهما

المواطن – واس تعادل فريق ريال مدريد مع