إدارة الإتّحاد: سنقاضي شخصاً انتحل صفة وكيل أعمال لاعبين

إدارة الإتّحاد: سنقاضي شخصاً انتحل صفة وكيل أعمال لاعبين

الساعة 10:11 مساءً
- ‎فيالرياضة
440
2
طباعة
تنزيل (1)

  ......       

أبدت إدارة نادي الإتحاد -في بيان لها صدر اليوم- استغرابها من عبدالله الحمدان، الذي ظهر في وسائل الإعلام بوصفه وكيلاً لأعمال اللاعب راشد الرهيب، مشيرة إلى أنها تجهل الشّخص، لعدم وجود اسمه في الوثائق الرسميّة المعتمدة لدى النادي.
وجاء نص البيان الإتحادي كالتالي:
تابع المركز الإعلامي بنادي الإتحاد -على مدى اليومين الماضيين- الظهور المتكرر للمدعو عبدالله الحمدان، في عدد من وسائل الإعلام، وتحدثه عن الشأن الإتحادي، منتحلاً صفة وكيل أعمال اللاعب راشد الرهيب، بأحاديث حمل في طياتها كثيراً من المغالطات، بهدف تشويه صورة مجلس الإدارة في تعاملها مع اللاعبين.
وعليه، فإن المركز الإعلامي يتساءل عن الصفة التي يتحدث من منطلقها المذكور في موضوع اللاعب راشد الرهيب؛ حيث إنه ليس وكيل أعماله حسب الأوراق الرسمية في نادي الإتحاد ولجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، ووكيل أعماله الرسمي والمعتمد لدى نادي الإتحاد ولجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، هو الأستاذ مشعل نافع العنزي.
وأمام ذلك، فإن مجلس الإدارة سوف يتخذ كل الإجراءات القانونية وفقاً لنظام الاحتراف وشؤون وكلاء اللاعبين، بما يحفظ حقوق النادي أمام تجاوزات المذكور، الذي تكررت منه الإساءات والتدخل في شؤون نادي الإتحاد دون وجه حق.


قد يعجبك ايضاً

شكاوى متعددة من سوء الخدمة المقدمة لعملاء بنك #الرياض بجازان

المواطن- خالد الأحمد- جازان عبر عدد من المواطنين