إدارة الهلال: تصرّف أمير الرياض حكيم واللّاعبان قبلا اعتذار ممدوح

إدارة الهلال: تصرّف أمير الرياض حكيم واللّاعبان قبلا اعتذار ممدوح

الساعة 6:56 مساءً
- ‎فيالرياضة
1465
0
طباعة
عبدالرحمن بن مساعد وخالد بن بندر

  ......       

عبّر الأمير عبدالرحمن بن مساعد -رئيس مجلس إدارة نادي الهلال- عن شكره وتقديره الكبيرين للأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز -أمير منطقة الرياض- على مبادرته الكريمة، بإنهاء قضية التصريحات التي طالت لاعبي فريق الهلال الأول لكرة القدم (سالم الدوسري ونواف العابد)، من قبل الأمير ممدوح بن عبدالرحمن بن سعود، عضو شرف نادي النصر.

حيث تقدّم الأمير ممدوح ظهر هذا اليوم، باعتذاره الشخصي للنجمين الكبيرين في مقر إمارة منطقة الرياض؛ وذلك بحضور نائب رئيس مجلس إدارة النادي محمد الحميداني، ومدير عام إدارة كرة القدم فهد المفرج.

وأشار الأمير ممدوح -بعد اعتذاره للاعبين- إلى أنه أسيء فهم تصريحاته السابقة، وأخذت على أنها اتهامات للاعبين بتعاطي المنشطات والتخاذل عن خدمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، موكداً أنه لم يكن يقصد الإساءه للاعبين، وإنما أُسيء فهم ما تحدث به، وأنه يقدر اللاعبين ويعتبرهما بمثابة أبنائه.

تجدر الإشارة إلى أن اللاعبين نواف العابد وسالم الدوسري، قبلا الاعتذار الشخصي للأمير ممدوح، وبادلاه العناق، تعبيراً عن انتهاء هذه القضية بكل تفاصيلها؛ وذلك بمبادرة كريمة من أمير منطقة الرياض، والتي تعبر عن حرصه الكريم ومتابعته لكل ما يخدم أبناء هذا الوطن في شتى المجالات.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. هكذا تصرف مواطن وقعت سيارته بحفرة في الرياض

المواطن – الرياض أظهر مقطع فيديو متداول على