مترو الرياض مترو الرياض
 طيران ناس  مع  المواطن

موجز

” اشبيليا ” يعبر ” عالمي السلي ” بركلات الترجيح  «»   حدث في بارق.. شاب ينتحر بعد إطلاق النار على “عمه”  «»   هنا مواعيد استقبال زوار معرض الكتاب بالرياض  «»   بالصور.. احتفاء بأبناء “إنسان” برعاية حفيد الملك  «»   بالفيديو.. وزير الصحة يتجاهل إعلاميِّي القصيم في أول زياراته الرسمية  «»   نيابة عن الملك.. “الطريفي” يدشِّن معرض الرياض الدولي للكتاب  «»   بالفيديو.. “العرفج” يوجّه مناشدة لوزير التعليم  «»   حادث مأساوي في القريات.. تفحُّم طفل في حريق منزلهم  «»   تساؤلات مثيرة عن عدم تسلّم الأندية الأدبية إعانتها السنوية ومكرمة الملك!  «»   رسميًّا.. #حركة_النقل_الخارجي للمعلمين والمعلمات اليوم الخميس  «»   بالصور.. مواطن يحوِّل منزله لمتحف أثري بجبال فيفاء  «»   بالصور.. سوء التنظيم يتسيّد الموقف في تدشين معرض الكتاب  «»   “بدون شك” يكشف: حارس مدرسة يستولي على أرض شخص  «»   بالصور.. سوء التخزين يغلق معملًا للطحينية بالدمام  «»   غدًا.. عودة سهم “موبايلي” للتداول  «»   “الأهلي” يصعد إلى الدور الثاني على حساب “ناساف كارشي” الأوزبكي  «»   الأهداب الطلالية تفتك بالطفلة سجى منتظرة علاجها خارج المملكة  «»   النصر بعد لقاء لخويا وخسارة غالب  «»   عضو الشورى “الغيث” ينتقد: وزارة التجارة أصبحت وزارة لحماية المستهلك على حساب تطويرها!  «»   بالصور .. المالكي يدشن فعاليات مدني أضم  «»   ولي ولي العهد يدشّن مشروعَيْن للأحوال المدنية  «»   شاهد.. سعود الفيصل في أول ظهور له بعد “رحلته العلاجية”  «»   إدارة ضمك تزور والد اللاعب القحطاني في المستشفى  «»   محمد بن نايف يوجه بتسريع التحوّل الكامل للتعاملات الإلكترونية  «»   بالصور.. بلدية المخواة.. لوحة متهالكة وبلا مخارج طوارئ  «»   ولي ولي العهد يستقبل عبدالله بن زايد  «»   صحة عسير توضح الحالة الصحية للمصابين بحادث “شارع المية”  «»   على نفقة كحيلان.. إبراهيم غالب إلى لندن للعلاج  «»   صحفيون ينعون الإعلامي الثبيتي بهاشتاق: #هيئة_الصحفيين_ارحلوا  «»   معلقون رياضيون يتخلَّوْن عن أخلاق المهنة ويقتاتون من التعصب الرياضي  «»   محمد بن سلمان يرأس اجتماعًا لمجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية  «»   #الهلال يفقد صدارته الآسيوية ويصدم بقوة السد  «»   بالصور.. الملك سلمان يعقد جلسة مباحثات مع رئيس وزراء باكستان  «»   الجمهور السعودي ينبذ التعصب بلافتة مشجع هلالي بالدوحة  «»   “بوضيف”: أعتذر بشدة لـ”غالب” ولم أقصد إيذاءه  «»   رئيس النصر يتكفل بعلاج “غالب” في أي مكان بالعالم على نفقته الخاصة  «»   إيقاف الخدمات البنكية للمتأخرين عن حضور ثاني جلسة أمام قاضي التنفيذ  «»   بالصور.. متعب بن عبدالله يزور الطفل ريّان والتوأمين السياميين اليمني والمصري  «»   “آل جرية” يطمئن على معلم وطلاب أصيبوا في حادثين في بيشة وتثليث  «»   “العيبان”: السعودية متمسكة بحقها السيادي في تطبيق تشريعاتها المتعلقة بعقوبة الإعدام  «»  
427 مشاهدة
0 تعليق

حالتهم مستقرّة.. ومدير تعليم اللّيث يطمئنّ عليهم

إصابة (6) طلّاب في حادث تصادم بقرية الماء الحارّ

مرعي بن محمد البركاتي
A+ A A-
المواطن- ماجد الزبيدي- الليث

تعرض -صباح اليوم- (6) طلاب من مدرسة أبي الدرداء الابتدائية والمتوسطة بقرية الماء الحار لحادث مروري، وهم في طريقهم إلى المدرسة، حيث اصطدمت سيارة تقلهم بمركبة مواطن مع ابنه.

وتم نقل الطلاب المصابين إلى مستشفى الليث العام لتلقي العلاج اللازم، وفور وصولهم لطوارئ مستشفى الليث العام، باشر فريق طبي علاج حالاتهم وكانت بسيطة، وتم خروج (3) طلاب منهم، بعد تلقي العلاج المناسب، بينما تم تنويم ثلاثة منهم، اثنان منهم تحت الملاحظة لمدة (24) ساعة، وطالب آخر لإصابته بشجّ بسيط في رأسه.

من جهته، قام مدير التربية والتعليم بمحافظة الليث مرعي بن محمد البركاتي، يرافقه مدير الإعلام التربوي -محمد بن ختيم المالكي- ومدير الخدمات العامة -طالب بن عباس المهابي- بزيارة الطلاب المصابين، والتقاء أولياء أمورهم، والاطمئنان على صحتهم وتهنئتهم بالسلامة، وسأل الله -عز وجل- لهم الشفاء العاجل وعودتهم إلى مقاعد الدراسة وهم بصحة وعافية.

ِشارك  على الفيس بوك

 طيران ناس  مع  المواطن

أخترنا لكم:

.
 'طيران ناس  مع  المواطن
تواصل مع رئيس التحرير
احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
إستطلاع رأى

هل وصلك رسالة تفيد بتأهلك للدعم السكني ؟

مشاهدة النتائج

احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

إصابة (6) طلّاب في حادث تصادم بقرية الماء الحارّ

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة