تغطية لحظة بلحظة لعاصفة الحزم

موجز

“المربع” بأحد رفيدة.. انقطاعات متكررة للكهرباء وشبكات اتصال سيئة  «»   ترسية تنفيذ طريق الملك عبدالعزيز بمكة على 5 مراحل  «»   بسبب الغبار.. 200 حالة يراجعون أقسام الطوارئ في جدة  «»   شاهد.. وزير التعليم يرتدي “الجنبية” ويتفقد مدارس بجازان  «»   مسؤول أمريكي: إيران لن تلتزم باتفاق نووي  «»   على إيقاع العرضة السعودية.. مهرجان الخفجي يودّع زواره  «»   استمرار التسجيل في برنامج التدريب العسكري المهني للدفعة (32)  «»   ‏‫وليد عبدالله بخير  «»   مقيم يمني يكتب قصيدة عن أوضاع اليمن وفزعة الملك سلمان  «»   مصادر يمنية: #عاصفة_الحزم تستهدف مخبأ عبدالملك الحوثي في صعدة  «»   رد الفيصل على بوتين يشعل تويتر : من هيبته ترجف حكومات وجنود  «»   ‏صحة نجران تصدر ‫بيـــانا إلحـــاقيا عن حـــالات التـسمم  «»   علم السعودية على أكتاف اللاعبين والحكام في الجولة الـ 21 من الدوري السعودي  «»   محمد بن ناصر: #عاصفة_الحزم شجاعة ملك في توقيت حاسم  «»   المقام السامي يوافق على تعديل فقرتين من لائحتي الترقيات والإيفاد  «»   شاهد بالفيديو.. #سعود_الفيصل رداً على رسالة الرئيس الروسي : كيف تقدمون حلولا للأزمة وأنتم تدعمون النظام السوري ضد الشعب؟  «»   شاهد بالصور .. فيصل بن خالد بعد تفقده منفذ علب : حدودنا بخير  «»   في تبوك .. ضبط باكستانيين بحوزتهم 50 حبة مخدرة  «»   1203 مخالفين للأنظمة خلال أسبوع بتبوك  «»   الحوثي يدفع بصغار السن على خطوط النار!  «»   شاهد بالصور.. مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي الجديد  «»   “المواطن” ترعى الحفل السنوي لتحفيظ الرياض  «»   في الرياض .. ضبط معرض قطع غيار يزوِّر علامات تجارية مشهورة  «»   سعود الفيصل يرد على رسالة بوتين للقمة العربية : سلحتم بشار ليفتك بشعبه!  «»   القادة العرب يقرون إنشاء قوة عربية مشتركة  «»   العنزي: تلقينا 545 بلاغًا منذ إجازة الربيع ما بين حوادث وحالات مًرضية  «»   تعليم الرياض يفتح باب النقل الداخلي لشاغلي الوظائف التعليمية وغيرها  «»   هادي يقيل ابن صالح من منصبه كسفير لليمن بالإمارات  «»   مشاهير “تويتر” يتفاعلون مع #لا_مكان_للفرس_اليمن_أصل_العرب  «»   “الكهرباء”: إيصال الخدمة يتم عقب استكمال التصاريح النظامية اللازمة  «»   الملك سلمان بأسبوع.. صفَع إيران والسويد ومحتكري الأراضي السعودية  «»   طرح البرنامج الزمني لمشروع “مترو جدة” يوم غدٍ الإثنين  «»   مقتل 15 حوثياً في غارات جوية على مواقع في صنعاء  «»   “تيسير” يدخل مباراته الـ100 عبر بوابة “الأردن”  «»   إطلاق الأعيرة النارية يدفع لإطلاق #أوقفوا_إطلاق_النار_بالخرج  «»   12 مليون ريال لمشاريع درء أخطار السيول ببللحمر  «»   جائزة الملك خالد تنطلق اليوم في دورتها الخامسة  «»   في عسير.. إزالة بسطات عشوائية تديرها عمالة مجهولة  «»   وصْف هادي للحوثي بـ”الدُّمية”.. حديث الشارع اليمني  «»   الرئيس اليمني لن يعود “الآن” إلى عدن  «»  
تيوب المواطن | مزيد من الفيديوهات
439 مشاهدة
0 تعليق

حالتهم مستقرّة.. ومدير تعليم اللّيث يطمئنّ عليهم

إصابة (6) طلّاب في حادث تصادم بقرية الماء الحارّ

مرعي بن محمد البركاتي
A+ A A-
المواطن- ماجد الزبيدي- الليث

تعرض -صباح اليوم- (6) طلاب من مدرسة أبي الدرداء الابتدائية والمتوسطة بقرية الماء الحار لحادث مروري، وهم في طريقهم إلى المدرسة، حيث اصطدمت سيارة تقلهم بمركبة مواطن مع ابنه.

وتم نقل الطلاب المصابين إلى مستشفى الليث العام لتلقي العلاج اللازم، وفور وصولهم لطوارئ مستشفى الليث العام، باشر فريق طبي علاج حالاتهم وكانت بسيطة، وتم خروج (3) طلاب منهم، بعد تلقي العلاج المناسب، بينما تم تنويم ثلاثة منهم، اثنان منهم تحت الملاحظة لمدة (24) ساعة، وطالب آخر لإصابته بشجّ بسيط في رأسه.

من جهته، قام مدير التربية والتعليم بمحافظة الليث مرعي بن محمد البركاتي، يرافقه مدير الإعلام التربوي -محمد بن ختيم المالكي- ومدير الخدمات العامة -طالب بن عباس المهابي- بزيارة الطلاب المصابين، والتقاء أولياء أمورهم، والاطمئنان على صحتهم وتهنئتهم بالسلامة، وسأل الله -عز وجل- لهم الشفاء العاجل وعودتهم إلى مقاعد الدراسة وهم بصحة وعافية.

ِشارك  على الفيس بوك

أخترنا لكم:

.
 'طيران ناس  مع  المواطن
تواصل مع رئيس التحرير
احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليقاً
  • الاكثر ارسالا

إصابة (6) طلّاب في حادث تصادم بقرية الماء الحارّ

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة