تغطية لحظة بلحظة لعاصفة الحزم

موجز

صحة الطائف تُعلن أرقام المقبولين نهائياً لوظائف المستخدمين والعمال  «»   الهلال السعودي يعلو الأندية الأوزبكية  «»   ماذا قال الملك سلمان لأمير السياحة في مكالمة هاتفية يوم أمس؟  «»   أمير تبوك: الملك سلمان أول من بادر بتكريم المتقاعدين  «»   طقس اليوم.. رياح مثيرة للغبار تجتاح معظم مناطق المملكة  «»   بالفيديو .. اللحياني : لن استمر في الوحدة لأن الأجواء غير صحية  «»   كلفة استقدام العمالة البنجلادشية 1000 دولار والراتب 800 ريال  «»   السروات بفرصة الصعود الأخيرة أمام القيصومة العنيد بفرصتين  «»   بالفيديو.. سيارة فورد موديل 64 في متحف الجحل بباحة ربيعة  «»   أمير الرياض يعزي “فيصل بن عبدالمجيد” بوفاة والدته  «»   سفينتان أمريكيتان في المياه الإقليمية اليمنية  «»   عسكريون مرابطون لـ”الدخيل”: مستقبل أبنائنا في نجران بذمتكم  «»   بالفيديو.. منع سائقي الأجرة من نقل الركاب بمطار المدينة الجديد  «»   “هلال تبوك” يباشر 525 حادثًا مروريًّا الشهر الماضي  «»   بالصور.. “تعاوني روضة هباس” يفتتح مقره الجديد  «»   بالفيديو.. “القادسية” و”الوحدة” يصعدان إلى دوري جميل الموسم المقبل  «»   “العبدالكريم” يكلف 4 مديرين جدد بمستشفيات بالرياض  «»   بني سعد تقيم احتفال لمساندة رجال عاصفة الحزم برعاية محافظ ميسان  «»   “دونيس”: بطولة آسيا مهمة لنا والجميع على يقين أن الفريق لديه فرصة ثانية هذا الموسم  «»   “الكهرباء” ترصد مخالفات على شركات حجاج الداخل  «»   حملة تطالب البنوك بإسقاط ديون المرابطين على الحدود  «»   بالفيديو والصور.. “المواطن” ترصد أمطار وادي الطالع  «»   من أجل وطنك.. لا تتردد بالاتصال على الرقم 990  «»   خلال شهر.. شرطة الشمالية تضبط 1914 مخالفًا  «»   تعليم الرياض يحذر المدارس الأهلية من قبول الطلاب بتأشيرات الزيارة  «»   رئيسة جمعية أسر التوحد الأميرة سميرة الفيصل: لم تصلنا إعانة الملك  «»   سعودي يروي مماطلة #حافز: حرموني من آخر دفعة دون مبرر!  «»   أوكرانيا تعلن وجود “البغدادي” زعيم “داعش” على أراضيها!  «»   معلمو 10 مدارس بالمخواة بانتظار صرف مرتباتهم منذ 8 أشهر  «»   المقاومة اليمنية تحاصر حوثيين في شركة نفط بخور مكسر  «»   مجلس علماء باكستان: أمن بلاد الحرمين خط أحمر  «»   تنفيذ فرضية انهيار مبنى في مركز البرك  «»   الملك سلمان يبحث مع الرئيس الروسي هاتفيًّا تطورات الأوضاع الإقليمية  «»   “سبكيم” توقع اتفاقات “شراكة وتعاون” مع ست جمعيات  «»   صحة حائل تكشف حقيقة سرير مريض في مواقف السيارات  «»   تخفيض عقوبة اللاعب “الشمراني” من 8 إلى 6 مباريات  «»   “ابن معمر”: حزم المملكة يضعها في وضعها الطبيعي قبلة للمسلمين  «»   مدير عام “هدف” في ملتقى التخصصات: الوطن مليء بفرص العمل  «»   آخر صورة لشهيد الوطن صالح المحامض  «»   تكريم 106 أفراد من المتقاعدين بالهلال الأحمر  «»  
تيوب المواطن | مزيد من الفيديوهات
460 مشاهدة
0 تعليق

حالتهم مستقرّة.. ومدير تعليم اللّيث يطمئنّ عليهم

إصابة (6) طلّاب في حادث تصادم بقرية الماء الحارّ

مرعي بن محمد البركاتي
A+ A A-
المواطن- ماجد الزبيدي- الليث

تعرض -صباح اليوم- (6) طلاب من مدرسة أبي الدرداء الابتدائية والمتوسطة بقرية الماء الحار لحادث مروري، وهم في طريقهم إلى المدرسة، حيث اصطدمت سيارة تقلهم بمركبة مواطن مع ابنه.

وتم نقل الطلاب المصابين إلى مستشفى الليث العام لتلقي العلاج اللازم، وفور وصولهم لطوارئ مستشفى الليث العام، باشر فريق طبي علاج حالاتهم وكانت بسيطة، وتم خروج (3) طلاب منهم، بعد تلقي العلاج المناسب، بينما تم تنويم ثلاثة منهم، اثنان منهم تحت الملاحظة لمدة (24) ساعة، وطالب آخر لإصابته بشجّ بسيط في رأسه.

من جهته، قام مدير التربية والتعليم بمحافظة الليث مرعي بن محمد البركاتي، يرافقه مدير الإعلام التربوي -محمد بن ختيم المالكي- ومدير الخدمات العامة -طالب بن عباس المهابي- بزيارة الطلاب المصابين، والتقاء أولياء أمورهم، والاطمئنان على صحتهم وتهنئتهم بالسلامة، وسأل الله -عز وجل- لهم الشفاء العاجل وعودتهم إلى مقاعد الدراسة وهم بصحة وعافية.

ِشارك  على الفيس بوك

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليقاً
  • الاكثر ارسالا

إصابة (6) طلّاب في حادث تصادم بقرية الماء الحارّ

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة