“إطعام الرّياض” تطلق حملة لتوزيع الطّعام الزّائد للمستفيدين

“إطعام الرّياض” تطلق حملة لتوزيع الطّعام الزّائد للمستفيدين

الساعة 3:55 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1665
1
طباعة
اطعام

  ......       

أطلقت جمعية “إطعام الرياض” حملتها الأولى للمشاركة في دعم أعمال “إطعام”، من خلال حفظ النعمة في مجتمعنا، وإيصال الزائد من الطعام إلى المستفيدين، وذلك تحت شعار “رواد حفظ النعمة”.

وأوضح الأستاذ عامر البرجس -المدير التنفيذي لإطعام الرياض- أن الحملة تطلقها الجمعية، سعياً منها للتذكير بأهمية دور القطاع الخاص، ممثلاً بالشركات والمصانع والبنوك ورجال الأعمال في دعم ونشر ثقافة حفظ النعمة في مجتمعنا، والمشاركة في إيصال الزائد من الطعام إلى المستفيدين، وفق أفضل معايير الجودة والسلامة العالمية، فضلاً عن إشاعة روح العمل التطوعي في المجتمع والارتقاء بالعمل الخيري بصورة احترافية.

وأكد البرجس أن الأعداد التي يُعلن عنها يومياً من حجم الوجبات المهدرة في الفنادق وقصور الأفراح مُفزعة، ولا بد من استيعاب مفهوم حفظ النعمة الذي تسعى إطعام إلى تعزيزه منذ البداية؛ حيث يُعد الدافع إلى انطلاق هذه الحملة ومشاركة الجميع في دعم وتوفير وجبة غذائية صحية إلى المستفيديين، حيث سوف يقوم فريق عمل إطعام بعملية تعبئة الزائد من الطعام في الأوعية المخصصة لذلك، ويتم وضع تاريخ وساعة التعبئة والصلاحية، ومن ثم يتم توصليها للمستفيدين بسيارات مبردة ومجهزة لهذا الغرض، وذلك بالتعاون مع الجمعيات الخيرية المنتشرة في كل أنحاء مدينة الرياض.

ونوه البرجس إلى أهمية مساهمة القطاع الخاص في المشاركة ودعم رسالة وأهداف إطعام التى تعتبر خطوة حضارية لتكريس سياسة الشراكة الاجتماعية بين القطاع الخاص والجهات غير الربحية.

جدير بالذكر أن جمعية ‘إطعام’ مرخصة ومسجلة رسمياً في وزارة الشؤون الاجتماعية نبعت من مجموعة من رجال الأعمال المحبين لعمل الخير، ويمكن لكل الراغبين التعرف على أهداف ورسالة (إطعام) زيارة الموقع الإلكتروني:

www.saudifoodbank.com أو الاتصال على 0112066060، تحويله 341.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. امرأة تهدد المارة بالسكين والشرطة تطلق عليها النار