إطلاق أول وكالة أخبار عربية فارسية إلكترونية

الثلاثاء ٢٤ ديسمبر ٢٠١٣ الساعة ٧:٣٢ مساءً
إطلاق أول وكالة أخبار عربية فارسية إلكترونية

انطلقت أول وكالة أخبار عربية فارسية إلكترونية تجمع كل ما يتعلق بالصراع العربي الفارسي والعلاقات السياسية المتبادلة، وتوضح للمتلقي الإيراني ما تفعله حكومة بلاده في المنطقة العربية والإفريقية من تدخلات ودعم مادي للعديد من الجماعات والمنظمات، بينما الشعب الإيراني يرزح تحت خط الفقر.

وتعطي الوكالة اهتماماً كبيراً لقضية العرب في الأحواز بالدولة الفارسية، ويتكون الموقع من أقسام رئيسية وأخرى فرعية معظمها يدور حول الأحداث التي تشهدها المنطقة وما يحدث في إيران من أخبار داخلية وسياسية وعسكرية وستقوم الوكالة بوضع تقارير ودراسات خاصة وتحقيقات عن إيران.

وستترجم الوكالة العديد من المقالات إلى اللغة الفارسية التي تتحدث عن التدخلات الإيرانية في المنطقة العربية وستكون هناك مقالات بالفارسية خاصة بالوكالة.

ويقتصر الموقع على اللغتين العربية والفارسية ويعد مطلقوه بأن تكون له نسخة إنجليزية في القريب.

وذكر مؤسس ورئيس تحرير الوكالة عايد الشمري أن الموقع سيحمل اسم وكالة أنباء فيد وعنوانه على الويب (www.faidnews.com) وسيُحدث على مدار الساعة، وسيكون له مراسلون داخل إيران وفي الدول الأخرى، وسيوفر الموقع أحدث المعلومات من مستجدات وأخبار عن إيران وعن تدخلات الحكومة الإيرانية في سياسات الدول المجاورة لها.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • صوت الوطن

    ايران دوله لديها اطماع اقليمه ويجب تحصين المواطنين والضرب بيد من حديد على من يغزى الطائفيه بين ابناء الخليج من السنه والشيعه ومساواة المواطنين فى الحقوق ولواجبات وعدم احساس المواطن بظلم والاقصى ومن هنا الايمكن لاايران التدخل والتغرقه بين ابيناء الوطن وعندما يكون المواطن يتمتع بحقوقه كامله لن تجد ايران من يصغي لها ومن هنا تبدا المواطنه الصادقه