إعلان المدارس المتأهلة للمرحلة الثانية من سباق الأوائل بشرق الطائف

إعلان المدارس المتأهلة للمرحلة الثانية من سباق الأوائل بشرق الطائف

الساعة 11:27 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2035
0
طباعة
-فهاد الذويبي

  ......       

أعلنت اللجنةُ العليا لسباق الأوائل -اليوم الاثنين- أسماءَ المدارس الستّ المتأهلة للمرحلة الثانية من المسابقة العلمية (سباق الأوائل) بشرق الطائف.

وأوضح مديرُ مكتب التربية والتعليم بشرق الطائف -فهاد الذويبي- أنّ إعلان المدارس جاء بناء على تقارير المشرفين على المدارس المستضيفة ولجان التحكيم, مشيراً إلى أن المدارس الست المتأهلة كانت هي الحاصلة على أعلى درجات في المسابقة وهي كل من: (عبدالرحمن الداخل, سعد عبدالواحد, مصعب بن عمير, عثمان بن مظعون, الإمام نافع, الأندلس الأهلية).

وقال إنّ المدارس الثلاث الأولى ستكون في المجموعة (أ) والتي ستستضيفها مدرسة الشافي الأهلية, فيما ستكون المدارس الثلاث الباقية في المجموعة (ب) بمتوسطة يزيد بن عبدالملك.

وأضاف الذويبي أن المرحلة الثانية ستكون يوم الاثنين 6 صفر, وعلى ضوئها سيتحدد المدرستين المتأهلتين لنهائي المسابقة, حيث سيشهد النهائي تكريمَ الطلاب الفائزين بعد المسابقة مباشرة, إضافة إلى درع تكريمي خاص عليه شعار المسابقة للفائز بالمركز الأول والذي سيحتفظ به في حال تحقيقه لقب المسابقة 3 مرات متتالية.

يذكر أن مدرسة شهار المتوسطة كانت مَن حقق المركز الأول في سباق الأوائل في مرحلته الأولى العام الماضي.

وكانت فعاليات سباق الأوائل الثاني للمرحلة المتوسطة قد انطلقت الأسبوع الماضي بمشاركة (34) مدرسة من مدارس شرق الطائف منها 20 مدرسة حكومية, و6 مدارس حكومية مشتركة, و6 مدارس أهلية, ومدرستان حكوميتان لتحفيظ القرآن.


قد يعجبك ايضاً

التعليم تحذر قادة المدارس من 7 تكليفات خاصة بالإداريين

المواطن – الرياض نبهت وزارة التعليم قادة المدارس