افتتاح مركز عمليات طيران ناس في المدينة المنورة

افتتاح مركز عمليات طيران ناس في المدينة المنورة

الساعة 9:52 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1715
0
طباعة
طيران-ناس

  ......       

أعلن طيران ناس، الناقل الوطني السعودي- أمس- عن بدء تشغيل مركز العمليات الجديد بالمدينة المنورة بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي؛ لتسيير رحلات محلية ودولية إضافية جديدة بدأت في 12 ديسمبر الحالي.

وعقد طيران ناس مؤتمراً صحفياً اليوم الأحد، عرض خلاله تفاصيل المشروع، وحضر المؤتمر عدد من مسؤولي مطار المدينة المنورة، ومنسوبي هيئة الطيران المدني وعدد من الإعلاميين بالمدينة المنورة.

من جهته قال مدير عام التسويق والاتصالات بطيران ناس، وائل بن محمد السرحان- في كلمته خلال المؤتمر- “إننا نعتبر المدينة المنورة مركز عمليات رئيسياً ضمن خططنا التوسعية، لمكانتها الدينية البارزة في العالم الإسلامي.

وأكد السرحان أن ما تشهده المدينة اليوم من نمو اقتصادي ملحوظ، يدفعنا لتقديم أفضل الحلول في مجال النقل الجوي للمواطنين والمقيمين من وإلى المملكة العربية السعودية، وذلك أحد أبرز الأهداف الرئيسية في إستراتيجيتنا الجديدة التي نسعى من خلالها إلى نقل 20 مليون مسافر سنوياً بحلول عام 2020م.

من جهته وجه مدير عام العمليات الأرضية بطيران ناس، عبد الإله العيدي شكره لإدارة مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي.

وقال العيدي لقد تلقينا دعماً كبيراً من قبل إدارة مطار المدينة المنورة الذي ساهم في افتتاح مركز عملياتنا في وقت قياسي، معتبراً أن هذه الجهود انطلاقة لتعاون طويل الأمد بين طيران ناس ومطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي لخدمة المسافرين من وإلى المدينة المنورة.

وأشار العيدي إلى أن طيران ناس زاد رحلاته الداخلية من المدينة المنورة وبدأ بتسيير رحلتين يومياً إلى جدة، ورحلة يومية إلى الدمام، ورحلتين إلى الرياض بالإضافة إلى ثلاث رحلات أسبوعية إلى جازان.

وأوضح العيدي أن طيران ناس بدأ تشغيل رحلات دولية جديدة من المدينة المنورة إلى الأردن وتركيا، حيث بدأ بتسيير ثلاث رحلات أسبوعياً إلى كل من عمّان، واسطنبول وأنطاكية بالإضافة إلى رحلتين أسبوعياً إلى الكويت.

يذكر أن طيران ناس ومنذ انطلاقتها في عام 2007 نقلت أكثر من 12 مليون مسافر على متن أكثر من 110,000 رحلة.

وحققت أعلى نمو في نقل الركاب في عام 2013 حينما تمكنت من نقل أكثر من ثلاثة ملايين راكب.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الديوان الملكي : الملك يغادر الشرقية في جولة لـ 4 دول خليجية

المواطن – واس صدر اليوم عن الديوان الملكي