الجابر: لاعبو الهلال سيردّون على موجة الانتقاص منهم في الميدان

الجابر: لاعبو الهلال سيردّون على موجة الانتقاص منهم في الميدان

الساعة 7:12 مساءً
- ‎فيالرياضة
590
0
طباعة
pio51a9dda95f0b6

  ......       

أكّد مدرب فريق الهلال -سامي الجابر- قدرة لاعبي فريقه على الرد على الموجة الإعلامية التي انتقصت منهم، مشيراً إلى ثقته الكبيرة في دفاع وحراس فريقه، منوهاً إلى تحمله المسؤولية كاملة حيال مشاركة أي منهم.

وشدد الجابر على أهمية مواجهة فريقه عصر غد أمام فريق الفتح، ضمن الجولة الـ(13) من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده، وقال: “مباراة الفتح امتداد لمباريات الدوري السابقة، وهي أمام بطل الموسم الماضي، ونطمح لتحقيق النقاط الثلاث لمواصلة الانتصارات، فكلنا ثقة في ما قدمناه خلال الفترة الماضية، وما سنقدمه في الفترة المقبلة سيكون -إن شاء الله- عند طموح الجميع”.

وأضاف: “استعدادنا لهذه المباراة أكثر من جيد, فيه روح, وفيه رغبة في مواصلة الانتصارات, ستشاهدون هلالاً مختلفاً اعتباراً من مباراة الغد، إن شاء الله”.

وعن مشاركة الظهير الأيسر -ياسر الشهراني- في المباراة، قال: “هذه وجهة نظري أنا وحدي, فأنا المسؤول الأول عن من سيحل في الظهير الأيسر أو الأيمن، ومن سأنقله من اللاعبين من مركز إلى آخر، فكل هذه أمور فنية بحتة ومسؤوليتي وحدي.

وتابع: الشهراني لاعب دولي يلعب بكلتي قدميه ولديه إمكانات عالية، مثله مثل معظم اللاعبين في العالم، الذين يلعبون في الظهير الأيمن والأيسر بالقدر نفسه, وأداؤه في اليمين مقنع كما هو في اليسار. وبالنسبة لسلمان الفرج، فمتى ما رأيت أني بحاجته في مركز الظهير الأيسر سأشركه”.

وحول معاناة فريقه من الكرات العرضية والطولية، بدليل ولوج سبعة أهداف في مرماه من هذه الكرات, ذكر أن “التركيز على نادي الهلال كبير جداً، بعكس بقية الأندية التي وضعها أسوأ من وضع فريقنا كثيراً، ولهذا تُضخّم مشكلاته وتُصوّر كأنها كارثية”.

وبين الجابر أنه في حيرة من أمره، حيال الخطة التي سيلعب بها في مباراة الغد, وهل ينتهج أسلوبه الذي لعب به معظم مباريات الموسم أو الأسلوب الأخير الذي لعب به مباراة الشعلة، بعد ارتفاع مؤشر جاهزية مهاجميه, مؤكداً أن معدل الفرص التي يخلقها مهاجمو الهلال (8) فرص في كل مباراة، وتسجيل 50 % هو الأفضل، مشيراً إلى أنه يطمح لزيادة الغلة التهديفية وحسم المباراة مبكراً.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. فريق مصري يستعين بالأرانب “لفك النحس”

المواطن ــ أبو بكر حامد في موقفٍ غريب،