الجامعة الإلكترونيّة تعلن عن حاجتها لشغل وظائف “محاضرين”

الجامعة الإلكترونيّة تعلن عن حاجتها لشغل وظائف “محاضرين”

الساعة 9:09 صباحًا
- ‎فيالجامعات السعودية
1400
0
طباعة
الجامعة السعودية الإلكترونية

  ......       

تعلن كلية العلوم الصحية بالجامعة السعودية الإلكترونية، عن حاجتها لشغل وظائف أكاديمية برتبة محاضر, للسعوديين فقط, في تخصصات العلوم الصحية المطروحة, وبكل فروعها.

وقال عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين -الدكتور عبدالعزيز بن سليمان الدويش- إن التخصصات المطروحة هي: المعلوماتية الصحية/ الطبية, والصحة العامة, والوبائيات, والتعليم الطبي/ الصحي, والإحصاء الطبي, والتعليم الطبي/ الإلكتروني, وتقنية المعلومات الصحية, والإدارة الصحية.

وأضاف أن من شروط القبول؛ أن يكون المتقدم حاصلاً على تقدير جيد جداً فما فوق في درجة الماجستير في التخصص, من إحدى الجامعات السعودية أو العالمية الموصى بها من وزارة التعليم العالي, وأن يحصل في التويفل على (500) درجة على أقل تقدير, أو ما يعادلها, بالإضافة إلى اجتياز اختبار مهارات التعامل مع وسائل التعليم الإلكتروني والحاسب الآلي, على أن يكون آخر موعد للتقديم بنهاية شهر صفر من عام 1435 هـ.

وأشار إلى أن الطلبات الوظيفية تقدم إلكترونياً, من خلال عنوان البريد الإلكتروني Jobe@seu.edu.sa, وتقدم مصحوبة بأوراق ثبوتية من وثيقة التخرج وكشف الدرجات المعتمد, والشهادات والدورات والدبلومات التي اجتازها المتقدم, إن وجدت.


قد يعجبك ايضاً

الزياني متحدثًا عن الملك سلمان : حكمة وحنكة ونفاذ بصيرة

المواطن – المنامة رفع الأمين العام لمجلس دول