“الخدمة المدنية”: الثلاثاء آخر موعد لتحديث بيانات “جدارة”

“الخدمة المدنية”: الثلاثاء آخر موعد لتحديث بيانات “جدارة”

الساعة 2:31 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
770
0
طباعة
وزارة الخدمة المدنية - الخدمه المدنيه 2

  ......       

أكد المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية عبدالعزيز الخنين أن آخر موعد لتحديث بيانات المتقدمين على برنامج جدارة، سيكون غداً الثلاثاء في الساعة الثانية عشرة مساءً، مشيرا إلى أن الوزارة ستغلق التحديث في ذلك التوقيت عبر موقعها الإلكتروني .

وأوضح الخنين – في  بيان له مساء أمس – أن ختام تحديث البيانات في التوقيت المعلن يشمل الحاصلين على الدرجة الجامعية في تخصصات : العلوم السياسية ، والإدارة العامة ، والتنظيم والتطوير الإداري ، وإدارة الخدمات الصحية ، والأساليب الكمية ،  والاقتصاد ، وإدارة الأعمال ، وإدارة الموارد البشرية ، وإدارة المنشآت ، وإدارة الأعمال الدولية ، وعلم النفس ، ونظم المعلومات الإدارية”.

  وقال الخنين إن الهدف من ذلك التأكد من دقة وسلامة البيانات في طلبات التقديم، استعدادا لتنفيذ المرحلة الثانية من الاختبارات التنافسية للالتحاق بالوظائف العامة التي اعتمدتها الوزارة, مؤكداً أن من لم يقم بتحديث طلبه خلال الفترة المحددة فإن ذلك يعتبر عدولاً منه عن رغبته التوظيف.

وأشار إلى اشتراط مطابقة البيانات مع أصول المستندات الثبوتية لها في مرحلة الترشيح، ما يعني أن من يتضح عدم امتلاكه  للدرجة العلمية أو التخصص المستهدف بالإعلان سيتم استبعاد طلبه في أي مرحلة من مراحل عملية التوظيف.

واختتم الخنين بيانه بقوله إن الوزارة ستعلن في ضوء نتائج تحديث البيانات أماكن الاختبارات للمتقدمين .


قد يعجبك ايضاً

رئيس شركة أبل يكشف موعد طرح سماعات Airpod

مر 75 يوما على إعلان شركة أبل عن