الخطراوي: صرحنا لـ(700) صحيفة إلكترونية ولا رقابة عليها

الخطراوي: صرحنا لـ(700) صحيفة إلكترونية ولا رقابة عليها

الساعة 1:25 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, السعودية اليوم
495
2
طباعة
000

  ......       

نظّم كرسي الجزيرة للصحافة الإلكترونية بجامعة طيبة مساء أول من أمس ملتقى الصحافة الإلكترونية بمنطقة المدينة المنورة وآليات تطورها، وذلك بفندق دار الإيمان إنتركونتننتال بحضور أكثر من 100 إعلامي وإعلامية.

وشارك في الملتقى أصحابُ الصحف الإلكترونية بالمنطقة، ورؤساء تحريرها والعاملون فيها بالإضافة إلى أعضاء هيئة التدريس وجمع من طلاب وطالبات الصحافة الإلكترونية بقسم الاتصال والإعلام بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة طيبة، وعدد من المهتمين بالصحافة الإلكترونية.

وفي محاضرته استعرض مدير إدارة النشر الإلكتروني بوزارة الثقافة والإعلام طارق محمد الخطراوي أهمية الإعلام الإلكتروني بشكل عام وما شهده من تطور كبير في مختلف المجالات كما استعرض دور إدارة النشر الإلكتروني بوزارة الثقافة والإعلام في تنظيم عمل الصحف الإلكترونية وما تقدمه من خدمات في هذا المجال.

وكشف عن عدم وجود رقابة على الصحف الإلكترونية بالمملكة التي بلغ عدد المصرح لها 700 صحيفة، ولكنه أكد في نفس الوقت أن من يخطئ من هذه الصحف سيحاسب ومن يثبت إدانته يتم معاقبته وفق لائحة النشر الإلكتروني.

كما استعرض كل ما يتعلق بلائحة النشر الإلكتروني وكذلك العقوبات التي تنص عليها لائحة النشر الإلكتروني.

وأوضح آلية عمل إدارة النشر الإلكتروني في استقبال المخالفات واستقبال الشكاوى على الإعلام الإلكتروني مقدماً عدداً من المقترحات التي تسهم في تطوير الصحف الإلكترونية.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. المنصور: قوات التحالف لم تقصف سوق الماشية ولا مدرسة في #اليمن

المواطن – الرياض- تصوير: فارس القحطاني  أكد متحدّث فريق