رئيس التحرير : محمد بن حسن الشهري

موجز

خادم الحرمين الشريفين يصل إلى جدة قادماً من المدينة المنورة  «»   بالصور .. في أبها البهية جلسات سمر رمضانية  «»   بالصور.. افطار يجمع أهالي جازان مع الأطفال والمعاقين  «»   حدث على طريق بني سعد .. تصادم فاشتعال فتفحم جثة واصابات  «»   من الكويت .. إصرار خليجي لايحيد ولايتزعزع على مكافحة الإرهاب أيا كان مصدره  «»   اتلاف 4 آلاف إطار مستعمل في بريدة  «»   15 سعودياً يتدربون في جامعة بودابست المجرية  «»   شاهد بالصور .. شبان يرسمون الفرحة على مسنّي جازان  «»   وزير التعليم يشدد : نريد الجودة في التعليم الأهلي  «»   اعلان نتائج القبول للطالبات في الجامعات الحكومية بالرياض  «»   الهلاليون غاضبون على #بتال_القوس بعد وصفه سامي بالفاشل تدريبيًا  «»   المديفر يعي فكر #العواجي .. فكيف سمح بالإساءة للملك عبدالله ؟  «»   شاهدبالفيديو .. الأباتشي السعودية تقصف تجمعات حوثية على الحدود  «»   أهالي الرياض يشتكون من ازدحام الدائري الجنوبي المتكرر  «»   التحالف يشن غارات على مواقع الحوثيين بعدة جبهات  «»  
تيوب المواطن | مزيد من الفيديوهات

1227 مشاهدة
0 تعليق

يتوقع أن تصدر قريباً بعد تأجيل الإصدار لأكثر من مرة

عثمان الصيني ..عراب الإعلام والصحافة رئيسا لتحرير “مكة”

130916084303978
A+ A A-
المواطن- صالح السعيد

تقرر تكليف الدكتور عثمان الصيني، رئيساً لتحرير صحيفة مكة، التي يتوقع أن تصدر قريباً، بعد تأجيل الإصدار لأكثر من مرة.
يذكر أن الدكتور الصيني سبق أن استقال من منصب مستشار رئيس مجلس الإدارة للصحيفة نفسها، وسبق أن كلف برئاسة تحرير صحيفة الوطن لعامين (2005- 2007)، وكان قبل ذلك نائباً لرئيس التحرير في الصحيفة ذاتها (1999-2005)، وكذلك مستشاراً إعلامياً بوزارة الثقافة والإعلام في عام (2007)، ومستشاراً بهيئة الصحفيين السعوديين (من 2006م حتى الآن)، وعضواً بمجلس أمناء جائزة الملك خالد بمؤسسة الملك خالد الخيريـة (من 2006م وحتى الآن)، وسبق له أن عمل مستشاراً غير متفرغ لرئيس تحرير صحيفة البلاد (1997- 1999).

وتزخر سيرة الدكتور الحاصل على دكتوراه في اللغة بأعمال عدة ومنها أيضاً، عمله مستشاراً غير متفرغ لرئيس تحرير مجلة الفيصل (1992-1997)، ورئيساً لقسم اللغة العربية بكلية المعلمين بالطائف (1990- 1996)، وأيضاً مديراً لمركز البحوث العلمية بالكلية المتوسطة (1985-1987)، وأستاذاً مشاركاً بقسم اللغة العربية بكلية المعلمين من 27- 1- 1997م، وأستاذاً مساعداً بقسم اللغة العربية بكلية المعلمين بالطائف من1990م، ومحاضراً بالقسم نفسه في كلية المعلمين من 1982م، وكذلك مدرساً بمتوسطة دار التوحيد بالطائف من 1976هـ.

وتنتظر الدكتور الصيني، الذي يعتبر عراباً في مجال الإعلام ساهم وشارك بإطلاق عدة صحف ومجلات، مهمة صعبة وجديدة عبر صحيفة مكة، خاصة مع الزخم الإعلامي، وتعدد الوسائل وكثرة الصحف بأشكالها المختلفة.

أسرة “المواطن” تتمنى للأستاذ الكبير الدكتور عثمان الصيني، التوفيق والنجاح في مهمته التي بدأ يتلقى التهاني عليها.


يمكنك الوصول للخبر بسهولة عن طريق الرابط المختصر التالى :

ِشارك  على الفيس بوك

: شاهد ايضا


  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليقاً
  • الاكثر ارسالا


احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا

عثمان الصيني ..عراب الإعلام والصحافة رئيسا لتحرير “مكة”

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة