“الرّبيعة” لرئيس هيئة الرّقابة: نتقبّل النّقد بموضوعيّة ونسعد بالمقترحات

“الرّبيعة” لرئيس هيئة الرّقابة: نتقبّل النّقد بموضوعيّة ونسعد بالمقترحات

الساعة 4:29 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
730
0
طباعة
_pressND47238

  ......       

التقى وزير الصّحّة -الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة- صباح أمس الأربعاء، بمكتبه، الدكتور صالح آل علي رئيس هيئة الرقابة والتحقيق العام، بحضور عدد من قيادات الوزارة والهيئة.

وأوضح وزير الصحة، أنه وجّه مسؤولي الوزارة، بسرعة التجاوب وتقديم المعلومات اللازمة، والواردة من الجهات الرقابية، مؤكداً التزام الوزارة بمبادئ الشفافية والأمانة والمصداقية، وتفعيلها كمنهج وقيم وثوابت تسير عليها وزارة الصحة.

وأشار إلى أن الوزارة تتقبل -بصدر رحب- النقد البناء والموضوعي، وتسعد بمقترحات ومرئيات الجميع، مؤكداً أن الوزارة تنفذ برنامجاً لقياس إنتاجية الممارس الصحيّ ودوامه.

من ناحيته، نوه رئيس هيئة الرقابة والتحقيق العام -الدكتور صالح آل علي- بالخطوات التطويرية، التي تقوم بها وزارة الصحة لتوفير الرعاية الصحية للمواطنين، مثمّناً جهود الوزارة وسعيها لتطوير الخدمات الصحية.

وتم خلال اللقاء، تقديم عرض موجز عن الحراك التطويري الذي تعيشه وزارة الصحة، لتوفير الرعاية الصحية للمواطنين، والارتقاء بمستوى أداء المرافق الصحية، وبما يسهم في خدمة المرضى وكسب رضاهم، وتفعيل شعار المريض أولاً، كما تطرق اللقاء إلى طرح ملامح التطوير في المجال الإداري والمالي في الإدارة المالية والإدارية، ومدى الإفادة من تقنية المعلومات في هذا المجال.

_pressD3X2445

_pressD3X2446

_pressND47236


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. امرأة تطالب الربيعة بتفقد غرفة غير مجهزة بمستشفى #عسير.. والوزير: “ماشي”

المواطن – سعد البحيري طلبت امرأة من وزير