“السعودية للكهرباء” تُطلق مشروع تحديث بيانات المشتركين

“السعودية للكهرباء” تُطلق مشروع تحديث بيانات المشتركين

الساعة 11:03 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
420
0
طباعة
انقطاعات الكهرباء

تطلق الشركة السعودية للكهرباء مشروع تحديث بيانات المشتركين الذي سيشكل إضافة جديدة في مسيرة تحسين وتطوير الخدمات الكهربائية المقدمة للمشتركين في المملكة، والذين تزايدت أعدادهم عن 7 ملايين مشترك بهدف تلبية تطلعاتهم وتزويدهم بخدمة مأمونة ذات موثوقية عالية.

ويأتي المشروع إدراكاً من الشركة لأهمية التفاعل والتواصل مع مختلف عملائها ومع مجتمعها، ومواكبة الزيادة الملحوظة في أعداد المشتركين والتطور في الخدمات الكهربائية وأن تربط ذلك بالقفزة الهائلة في عالم التقنية والمعلومات.

وقد حققت الشركة -بفضل الله- إنجازات متميزة في جميع أنشطتها إذ ارتفعت قدرة التوليد من 25 ميجاوات في عام 2000م إلى 56 ألف ميجاوات بزيادة بنسبة 132%؛ مما أدى إلى رفع كفاءة النظام الكهربائي ومواكبة النمو المتزايد في الطلب على الطاقة الكهربائية والتوسع الهائل في أعداد المشتركين الذين أضحوا ينتشرون في نحو 13 ألف مدينة وقرية وتجمع سكاني.

كما أن أطوال خطوط نقل الكهرباء زادت من 29 ألف كيلومتر دائري إلى نحو 54 ألف كيلومتر دائري بزيادة بنسبة 85 %، وأدى ذلك إلى مواصلة السعودية للكهرباء العمل على تطوير الخدمات المقدمة للمشتركين وأصبح بإمكان المشترك اليوم تسديد فواتير استهلاك الكهرباء وهو في بيته أو مكتبه عن طريق الإنترنت أو الهاتف المصرفي، إضافة إلى توفير خدمة رسائل SMS للإبلاغ عن صدور الفواتير والأخبار والرسائل المعرفية.

ودعا نائب الرئيس للشؤون العامة بالشركة السعودية للكهرباء -عبد السلام بن عبدالعزيز اليمني- الجميعَ إلى المشاركة في تحديث بياناتهم لتسهيل الوصول إليهم في الحالات الطارئة وعند انقطاع الكهرباء لأي سبب.

إشترك مجانا في واتساب المواطن .. فقط ارسل كلمة (اشتراك ) إلى الرقم : 0591200018

قد يعجبك ايضاً

ازدهار النفط الصخري الأمريكي ينهار أمام إستراتيجية السعودية

قالت شبكة “بلومبرج” الاقتصادية الأمريكية: إن السعودية لأول