“الشمراني” يناقش الرؤية التطويرية لجائزة محافظ الطائف

“الشمراني” يناقش الرؤية التطويرية لجائزة محافظ الطائف

الساعة 7:58 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
495
0
طباعة
____

  ......       

ناقش المدير العام للتربية والتعليم رئيس لجنة جائزة محافظ الطائف فهد بن معمر للتفوق العلمي والتميز الطلابي، الدكتور محمد بن حسن الشمراني بمكتبه صباح اليوم مع منسقي الجائزة في الجهات الحكومية المشاركة الرؤية التطويرية لجائزة محافظ الطائف، ومعايير الجائزة وآلية الترشح للطلاب والطالبات.

 وحضر اللقاء المساعد لشؤون تعليم البنين عبدالرحمن الصخيري، والمساعدة لشؤون تعليم البنات  عزة العوفي عبر الدائرة التلفزيونية المغلقة، وبحضور مدير إدارة الجودة الشاملة خالد الثبيتي وبقية أعضاء لجنة الجائزة.

وقال مدير إدارة الإعلام التربوي عبدالله بن عيضة الزهراني، إن المجتمعين ناقشوا الرؤية التطويرية للجائزة وتضمن النقاش المعايير للترشح وآلية تقيم المرشحين والمرشحات في فرعيها التفوق العلمي والتميز الطلابي.

وأضاف أن الإدارة العامة للتربية والتعليم تسعى إلى إعادة صياغة وثيقة الجائزة من خلال تبني فكرة إعادة الصياغة بين جميع المشاركين من حيث الرؤية والرسالة والاستمارات المعدة لعملية ترشيح الطلاب والطالبات وتحديد فئات الجائزة من الجهات الحكومية في جامعة الطائف، والتعليم العام “بنين/ بنات”، المعهد العلمي “بنين”، المعهد الصناعي الثانوي “بنين”، والكلية التقنية “بنين/ بنات” وجمعية تحفيظ القرآن الكريم “بنين/ بنات” ومركز التأهيل الشامل “ذكور/ وإناث” والرئاسة العامة لرعاية الشباب.

كما وجه المدير العام للتربية والتعليم بمحافظة الطائف الدكتور محمد الشمراني شكره وتقديره لمحافظ الطائف على ما يقدمه من دعم وتشجيع مستمرين لأبنائه وبناته الطلاب والطالبات.


قد يعجبك ايضاً

خالد الفيصل يعلن عن مطارين جديدين بالطائف والقنفذة

المواطن – مكة المكرمة أعلن مستشار خادم الحرمين