القبض على مطلوبين لـ “الإنتربول” من بين “46,809 ” مخالفين في مكة

القبض على مطلوبين لـ “الإنتربول” من بين “46,809 ” مخالفين في مكة

الساعة 7:15 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1875
2
طباعة
مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية شرطة منطقة مكة المكرمة العقيد بدر بن سعود آل سعود

  ......       

بين مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية شرطة منطقة مكة المكرمة العقيد بدر بن سعود آل سعود، لـ”المواطن” أن أعداد المودعين في دار الخدمات العامة بالشميسي على طريق جدة السريع، منذ بداية الحملة الأمنية التصحيحية لمخالفي أنظمة الإقامة والعمل في المنطقة إلى اليوم الأربعاء وصلت إلى أكثر من “46,809” رجال ونساء وأطفال من مختلف الجنسيات.

وأضاف: عدد المخالفين الرجال أكبر من عدد المخالفات النساء والأطفال.

وكشف العقيد آل سعود أن من بين المضبوطين مطلوبين لجهاز الشرطة الجنائية الدولية (الإنتربول)، وأن من تم ترحيلهم إلى بلدانهـم في منطقة مكة المكـرمة تجاوزوا “31,272” مخالفاً ومخالفـة، في حين أن أرقام المرحلين ترتفع بصورة يومية.

وأوضح العقيد آل سعود أن التركيز حالياً على من يسلمـون أنفسهم لجهات الضبط المشاركة في الحملة، لافتاً إلى أن دار الخدمات العامة تتكفل بتقديم الإعاشة اليومية للمخـالفين مجـــاناً، بعد أن تم الاتفاق مع متعهدين لتأمين ثلاث وجبات في اليوم الواحد لكل مخالف ومخالفة، بالإضافة إلى وجبات خفيفة ومشروبات في صالات الاستقبال والمغادرة.

وتابع قائلاً: توجد حافلات لتنقلات المخالفين داخل مركز الخدمات، ومغسلة كبيرة سيتم تشغيلهــــا قريباً على مسـاحة ما بين 600 و800 متر مربع، فيما سيقوم العاملون بأخذ ملبوسات المخالفين والمخالفات من عنابرهم وإعادتها بعد غسلها بدون مقابل.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. زواحف غريبة على سطح المريخ

المواطن – وكالات زعم عدد من المنظرين، أن