الكويكبي رئيساً لتحرير مجلة “القريات”

الكويكبي رئيساً لتحرير مجلة “القريات”

الساعة 11:52 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
2345
0
طباعة
____

  ......       

أصدر الأمين العام للغرفة التجارية الصناعية بالقريات نواف بن عرسان الإيداء قراراً بتكليف الإعلامي روّاف بن مجاهد الكويكبي بالعمل رئيساً لتحرير مجلة القريات.

وقرر الإيداء تشكيل أسرة تحرير للمجلة من معاوية بن سليمان الكويليت نائباً لرئيس التحرير، والمحررين الصحفيين “أحمد عايض الشراري، ومنيف مجاهد الرويلي، وسطام الملحم، ومنى الشراري، وغادة العبدلي”.

وذكر الإيداء في تصريحات له أن فترة التوقف البسيطة، شهدت عدداً من الخطوات التطويرية للمجلة، كان أبرزها التعاقد مع شركة دار أقلام للنشر والتوزيع وأسرة التحرير بشكل يتناسب مع أهمية المجلة وتوجهها؛ لكونها تبرز أنشطة وفعاليات الغرفة التجارية بالقريات.

وأضاف الإيداء أن المجلة تبرز مهام الغرفة ومسؤولياتها التي تضطلع بدور رئيسي في دعم قطاع المال والأعمال وتنمية الاستثمارات، مشيراً إلى إسهامات المجلة في إبراز أنشطة المجتمع وهموم المواطن.

من جانبه أكد رئيس التحرير المكلف روّاف الكويكبي للمسؤولين في الغرفة التجارية أن مجلة القريات هي المنبر الوحيد في المحافظة وتقع عليها مسؤولية كبيرة تجاه المحافظة من حيث إبراز هويتها التاريخية وموقعها الإستراتيجي في المنطقة.

وأشار الكويكبي إلى أن سياسة المجلة القادمة ستركز بشكل كامل على التنمية الاقتصادية والجوانب الاجتماعية وتطويرها ودعمها والارتقاء بمستوى الأداء المهني بإبراز جميع القضايا التي تعني المواطن ومناقشتها بكامل تفاصيلها.


قد يعجبك ايضاً

مجلة إسبانية تكشف أسباب انفصال #رونالدو عن الروسية إيرينا شايك

المواطن ــ أبوبكر حامد  بعد مرور عامين على