الهيئة تنفذ 11 دورة في الضبط الجنائي وقضايا الأعراض

الإثنين ٩ ديسمبر ٢٠١٣ الساعة ١٠:٤١ مساءً
الهيئة تنفذ 11 دورة في الضبط الجنائي وقضايا الأعراض

تنفذ الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر خلال هذا الأسبوع 11 دورة تدريبية للأعضاء الميدانيين.

وتشمل دورات الهيئة عدة معارف ومهارات مختلفة، حيث تنفذ الإدارة العامة للتطوير الإداري بالرئاسة دورة بعنوان “المعارف والمهارات الأساسية لعضو الهيئة” بمدينة الرياض، إضافة إلى دورة أخرى بعنوان “مهارات الضبط الجنائي” في مدينة جدة ومحافظة الطائف، وفي منطقتي جازان ونجران دورتين بعنوان: “مهارات التعامل مع قضايا العرض والأخلاق”.

وأقامت الهيئة دورتين عن “مهارات الاحتساب في الصلاة” و”مهارات الاحتساب في الأسواق” لمنسوبي الهيئة في منطقتي المدينة المنورة وتبوك.

وتقام في محافظة ينبع حالياً دورة بعنوان “التعامل مع قضايا السحر والسحرة ميدانيا”. فيما تنظم الهيئة في محائل عسير دورة بعنوان “المحاضر الخاصة بالعمل الميداني”. وتنظم في مدينة الدمام دورتين عن “مهارات العمل عند المنشآت التعليمية”، و”تنمية المهارات الشخصية في الجوانب الإيمانية”.

وتستهدف هذه الدورات التدريبية 275 متدرباً من منسوبي الهيئة في مختلف الفروع، حيث يأتي تنفيذ البرنامج التدريبي ضمن الخطة المعدة من قبل الإدارة العامة للتطوير الإداري بالرئاسة لرفع كفاءة الأعضاء وتطوير العمل الميداني والإداري، الذي يحظى بعناية ومتابعة الرئيس العام الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أبن المدينة

    اللهم سددهم ووفقهم لكل خير

  • بلاطه

    عطوهم دورات في حسن الضن بالمسلمين ودورات في اللتزام بأمر الله عز وجل بعدم التجسس على عباده..

  • بلاطه

    حسن الظن وعدم التجسس هذا ما امرنا الله به..

  • الشمالي

    الله يقوينا ويقويكم بطاعته يارب